الرئيسية » رياضة » السلط الأمنية تستجيب لطلب الجامعة بإجراء مباريات الرابطة المحترفة لـــيلا
الجامعة التونسية-كرة قدم

السلط الأمنية تستجيب لطلب الجامعة بإجراء مباريات الرابطة المحترفة لـــيلا

اعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم على موقعها الرسمي على الانترنات ان وزارة الداخلية استجابت لطلبها بخصوص النظر في امكانية تعيين مباريات الجولات الثلاث الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ليلا في الملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة.
واوضحت انه بناء على طلب كانت تقدمت به بتاريخ 2 أوت 2017 إلى وزارة الداخلية بخصوص امكانية اجراء مباريات الجولات الثلاث الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الأولى ليلا في الملاعب التي تتوفر بها الإنارة اللازمة، تلقت الجامعة اليوم السبت ردا بالموافقة وبالتالي فان كل المقابلات ستجرى انطلاقا من الساعة السابعة مساء .
وتدعو الجامعة بهذه المناسبة كل البلديات والمصالح المعنية الى تطوير وتنمية المشاريع الرياضية حتى يقع تعميم الإنارة على كل ملاعب الرابطة المحترفة مما يعود بالفائدة على تطوير اللعبة وتنمية الموارد المالية للجمعيات ويساهم في تسويق أفضل لصورة لكرة القدم التونسية من خلال نقل مباشر للمقابلات عبر القنوات التلفزية المحلية والاجنبية بجــودة عالية ، إضافة لضمان أوفر فرص الإستشهار للمؤسسات الإعلامية المعنية مما يساعدها على تطوير مداخيلها.
كما تدعو الجماهير الرياضية وهيئات الأحباء الى التحلي بالروح الرياضية والانضباط عند مساندة فرقهم واحترام الاجرءات التنظيمية والامنية حتى تدور جميع المقابلات في أفضل الظروف على امتداد كامل الموسم الرياضي .

تعليقات

شاهد أيضاً

ess+css+ca+est

برنامج مباريات الأندية التونسية في الجولة الأخيرة للكؤوس الافريقية

كأس رابطة الأبطال يوم الجمعة 7 جويلية 2017 س 18 : النجم الساحلي – المريخ ...