الرئيسية » الوطن نيوز » أحداث وطنية » الطبوبي يمضي في ألمانيا اتفاقا يقضي بانتداب 4 آلاف عامل جديد في فروعها المنتصبة بتونس
نور الدين الطبوبي22

الطبوبي يمضي في ألمانيا اتفاقا يقضي بانتداب 4 آلاف عامل جديد في فروعها المنتصبة بتونس

أفاد مكتب الاعلام بالاتحاد العام التونسي للشغل، أن الامين العام للاتحاد، نور الدين الطبوبي، توصل، في أعقاب زيارة يؤديها حاليا إلى ألمانيا إلى إمضاء اتفاق هام مع الادارة العامة لشركة « دراكسمايير » المختصة في صنع كوابل السيارات، يقضي بانتداب 4 آلاف عامل تونسي جديد يضافون إلى أكثر من 7 آلاف عامل يشتغل الان في 4 فروع للشركة في تونس.
ووفق نفس البلاغ الاعلامي، توفق الأمين العام للمنظمة الشغيلة، الذي كان مرفوقا بعضوي المكتب التنفيذي للاتحاد، أنور بن قدور، ومحمد علي البوغديري، في إقناع الجانب الألماني بإقامة مصنع جديد لنفس الشركة سينتصب قريبا في تونس بطاقة تشغيلية قدرها 2000عامل .
و أكد الطبوبي في لقاءاته مع أصحاب الشركة على أهمية توجه المستثمرين الألمان إلى تونس باعتبارها وجهة مهمة للاستثمار، ولما تتوفر عليه من بنية تحتية جيدة، إضافة إلى وجود يد عاملة مختصة ومثابرة.
وعزز اقتناع أصحاب شركة « دراكسمايير » بوجهة نظر الاتحاد العام التونسي للشغل المناخ الاجتماعي المتطور داخل الفروع الأربع لهذه المؤسسة في تونس، والتحسن الكبير في الإنتاجية بسبب توفر مناخ اجتماعي سليم بين الإدارة العامة بتونس والنقابات المنتمية للاتحاد، واعتماد الحوار لحل كل الإشكاليات الطارئة .

تعليقات

شاهد أيضاً

يوسف-الشاهد-مجلس-النواب

جلسة عامة بالبرلمان يوم 23 مارس المقبل للحوار مع رئيس الحكومة حول الوضع العام بالبلاد

قرر مكتب مجلس نواب الشعب في اجتماعه اليوم الاربعاء، عقد جلسة عامة للحوار مع رئيس ...