الرئيسية » رياضة » المنتخب التونسي لكرة القدم ينهي تربصه التحضيري بطبرقة
المنتخب-التونسي-تربص

المنتخب التونسي لكرة القدم ينهي تربصه التحضيري بطبرقة

ينهي المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم تربصه التحضيري في طبرقة استعدادا للقائه مع نظيره الليبي في اطار الجولة الاخيرة من تصفيات المجموعة الافريقية الاولى لمونديال روسيا 2018 . وسيواصل المنتخب تحضيراته في تونس حتى موعد المباراة المقررة ليوم السبت 11 نوفمبر بملعب رادس.
وراوحت الحصص التدريبية في طبرقة حسب اصداء الجامعة التونسية لكرة القدم بين الاعداد التكتيكي والتحضير النفسي.وتم العمل على ضبط وتجويد الجوانب الفنية من خلال تجربة جملة من الخطط التكتيكية.
كما استاثر التحضير النفسي للاعبين بعناية فائقة من خلال عقد اجتماعات فردية وجماعية مع اللاعبين حسب المراكز والخطوط لرفع درجة حضورهم الذهني ورفع منسوب الثقة وعنصر التركيز لديهم.
ومن جهة اخرى قام الاطار الفني بتخصيص حصص معاينة لعدد من مباريات المنتخب الليبي الى جانب إعادة متابعة لقاء المنتخب التونسي الأخير بتصفيات المونديال امام نظيره الغيني وذلك في سبيل تشخيص النقائص وبحث سبل تداركها.
وعلى الصعيد الصحي قام المعد البدني جلال الهرقلي والدكتور سهيل الشملي وكافة أعضاء الفريق العامل معهما بجهود من اجل الارتقاء بمستوى جاهزية اللاعبين البدنية والصحية .

وفي هذا السياق تلقى محمد امين بن عمر الضوء الأخضر للانضمام الى المجموعة في حين تتواصل جهود تاهيل المدافع علي معلول في الوقت الذي يتابع فيه نعيم السليتي برنامجه التاهيلي على انفراد في ظل الإصابة التي يعاني منها.
وافادت الجامعة ان المدرب الوطني نبيل معلول سيعقد ندوة صحفية يوم الجمعة على الساعة 16 و45دق بقاعة الندوات الصحفية بملعب رادس وذلك قبل الحصة التدريبية الختامية للمنتخب على الميدان الرئيسي لملعب رادس .

وسيسمح خلالها للإعلاميين بحضور ال15 دقيقة الأولى من التدريبات.

تعليقات

شاهد أيضاً

قضاء33

خمس منظّمات تعلن عن تكوين « تنسيقية الدفاع عن ضحايا 8 أكتوبر »

أعلنت خمس منظّمات من المجتمع المدني، في بيان مشترك اليوم الثلاثاء، عن تكوين  » تنسيقية ...