الرئيسية » رياضة » جامعة كرة القدم تدعو لجنة التحكيم للاجتماع بشكل استعجالي هذه الليلة قصد تقييم اداء حكام مباراة الترجي والنجم
الجامعة التونسية-كرة قدم

جامعة كرة القدم تدعو لجنة التحكيم للاجتماع بشكل استعجالي هذه الليلة قصد تقييم اداء حكام مباراة الترجي والنجم

 قررت الجامعة التونسية لكرة القدم ” دعوة لجنة التحكيم التابعة للجامعة للاجتماع بشكل استعجالي هذه الليلة (الخميس) قصد تقييم اداء حكام مباراة الترجي الرياضي التونسي والنجم الساحلي” التي اقيمت مساء اليوم بملعب رادس لحساب الجولة 18 لبطولة الرابطة المحترفة الاولى وانتهت بانتصار الترجي 2/3.

واوضح بلاغ اصدرته الجامعة مساء اليوم الخميس انه ” على اثر نهاية مباراة الترجي والنجم دعا رئيس الجامعة لجنة التجكيم للاجتماع هذه الليلة بشكل استعجالي قصد تقييم اداء الحكام” مضيفا انه ” بالتنسيق بين رئيس الجامعة ورئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة وعلى اثر الاحداث التي رافقت نهاية المباراة تقرر عقد اجتماع استعجالي لمكتب الرابطة يوم غد الجمعة 16 فيفري لاتخاذ التدابير اللازمة”.

ويشار الى ان الترجي الرياضي حقق الانتصار على النجم الساحلي بهدف ثالث سجله في الوقت البديل اللاعب هيثم الجويني (د90 زائد 11) لتنتهي مباراة الكلاسيكو (المؤجلة) من الجولة 18 للبطولة بنتيجة 2/3

افتتح الترجي النتيجة عن طريق الجزائري يوسف البلايلي د17 وعدل النتيجة للنجم منتصر الطالبي مدافع الترجي خطا في مرمى فريقه د36 قبل ان يضيف الغيني الكالي بانغورا الهدف الثاني للنجم د44.

وسجل طه ياسين الخنيسي من ضربة جزاء هدف التعادل للترجي د85 قبل ان يهدي الانتصار للترجي هيثم الجويني في د90 زائد 11

وتخللت هذه المقابلة بالخصوص مشاهد غير رياضية في ظل حالة من التشنج بين اللاعبين على ارضية الميدان.

كما سجلت على المدارج احداث شغب وعنف من جانب جماهير الترجي الرياضي التي القت عددا من الشماريخ والمقذوفات على الميدان وهو ما استدعى تدخل رجال الامن في محاولة لاعادة الامور الى نصابها.

كما توقف اللعب على فترات وخاصة قبل نهاية الشوط الاول بسبب العنف والشغب في المدرجات وخلال الشوط الثاني في مناسبتين بسبب حالة الاحتقان ورمي المقذوفات والقوارير.

وات

تعليقات

شاهد أيضاً

طارق رمضان

فرنسا تعتقل المفكر الإسلامي طارق رمضان بشبهة ارتكاب جريمة اغتصاب

اعتقلت الشرطة الفرنسية المفكر الإسلامي السويسري الجنسية البارز طارق رمضان، بحسب تقارير وسائل الإعلام الفرنسية ...