الرئيسية » علوم و تكنولجيا » مؤسسة “أوريدو” للاتصالات تطلق حلا للأمن والسلام للمستخدمين
ooredoo

مؤسسة “أوريدو” للاتصالات تطلق حلا للأمن والسلام للمستخدمين

ذكرت صحيفة “الراية” القطرية أن مؤسسة “أوريدو” Ooredoo الدولية للاتصالات أعلنت أنها ستصبح الشركة الأولى في أسواقها التي توفر في أسواقها حلاً أمنياً لأجهزة العملاء المُستندة إلى الحوسبة السحابية الذين يزيد عددهم على 138 مليون مستخدم.

وتوفّر خدمة الأمن الجديدة الحماية لمستخدمي Ooredoo من الفيروسات والملفات التي تتضمن أخطاراً، والمواقع الإلكترونية الضارة في جميع الأجهزة الذكية المتصلة بالشبكات، وحسابات العملاء الثابتة والعملاء من الأفراد. وستعمل خدمة الأمن من Ooredoo عبر حجب المحتوى أو الملفات الضارة التي يتم تنزيلها، وإرسال تحذير للمستخدمين عبر رسالة نصية

. وتتولى توفير الحل المبتكر شركة Secucloud الألمانية المتخصصة في خدمات أمن المعلومات، التي وقعت في الآونة الأخيرة اتفاقية شراكة إستراتيجية مع مجموعة Ooredoo.

وستوفر Secucloud لـ Ooredoo نظاماً شاملاً لأمن المعلومات للمؤسسات يستند بشكل تام على تقنية الحوسبة السحابية، حيث ستتمكن الشركات من تركيبه في البنية التحتية لشبكاتها مباشرة.

وسيمكن ذلك Ooredoo من حماية المستخدمين من جميع التهديدات الإلكترونية الموجودة على الإنترنت بطريقة مركزية. ولن يحتاج المستخدم لتركيب أي برمجيات على أجهزتهم، ولذلك فلن يحتاجوا إلى إعداد أو صيانة للأجهزة.

ويتمتع حل Secucloud بالمرونة، إذ يمكنه أن يوفر الحماية لأكثر من 100 مليون جهاز بفعالية. وسيوفر حل Secucloud حل أمن المعلومات المرتكز إلى تقنية السحابة، حماية عامة لجميع أجهزة Ooredoo المتصلة، وتخطط Ooredoo إلى توفير خدمة أمن المعلومات في شركات المجموعة خلال الأشهر القليلة القادمة، وستبدأ بـ Ooredoo في عمان وقطر والكويت.

ونوّه الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo بضرورة أن يكون للمؤسسة أقوى حماية ممكنة وأسهلها استخداماً، مشيرا إلى تطوير خدمة أمن معلومات بالاشتراك مع Secucloud لتوفير الحماية للمستخدمين من التهديدات المتزايدة.

وقال دينيس مونر، الرئيس التنفيذي لشركة Secucloud إن شراكتنا مع Ooredoo توفر حماية لأكثر من 100 مليون مستخدم من التهديدات الإلكترونية بسهولة وفعالية.

تعليقات

شاهد أيضاً

moon

الأرض على موعد مع “القمر الدامي”

سكان الأرض على موعد مع ظاهرة “القمر الدامي” صباح 28 سبتمبر الجاري. تعليقات