بطاقة إيداع بالسجن في حق سمير الوافي

أصدر قاضي التحقيق بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، اليوم الأربعاء، بطاقة إيداع بالسجن في حق الإعلامي سمير الوافي من أجل جرائم تبييض الأموال والتحيل، بحسب ما أفاد به “وات” الناطق الرسمي باسم القطب القضائي الاقتصادي والمالي، سفيان السليطي.

وأوضح السليطي أنه تم اليوم انهاء الأبحاث المتعلقة بالمتهم سمير الوافي من أجل جرائم تبييض الأموال والتحيل، من قبل الفرقة المركزية الثانية للحرس الوطني بالعوينة تحت إشراف النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي.
وكان السليطي صرح لـ”وات”، الاثنين، بأن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالاعلامي سمير الوافي “من أجل شبهة الرشوة والتورط في استغلال شخص لما له من روابط حقيقية أو وهمية لدى موظف عمومي ويقبل بنفسه أو بواسطة غيره عطايا كيف ما كانت طبيعتها بدعوى الحصول على حقوق وامتيازات لفائدة الغير ولو كانت حقا، والتحيل”. وكان أوضح أيضا أن الأبحاث أشرفت عليها النيابة العمومية بتونس بالتنسيق مع الفرقة المركزية الثانية لحرس العوينة بخصوص شبهة تبييض الأموال، مشيرا إلى أن النيابة العمومية قد أصدرت بالتوازي مع ذلك قرارا بتحجير السفر ضد المعني بالأمر. وأشار السليطي إلى أنه تم كذلك الاحتفاظ بطرف آخر حول نفس الموضوع.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

أصوات نساء: ظاهرة تقتيل النساء تظهر ضعف الهياكل المختصة والسلطات والاستخفاف بالعنف الزوجي

قالت منظمة اصوات نساء « إن الارتفاع المتواصل لحصيلة جرائم قتل النساء في السنوات الأخيرة يظهر …