الرئيسية » الوطن نيوز » استعدادا للقمة 18 للفرنكفونية بجربة : المركز الوطني للسينما والصورة يفتح باب الترشح لإنتاج أفلام قصيرة

استعدادا للقمة 18 للفرنكفونية بجربة : المركز الوطني للسينما والصورة يفتح باب الترشح لإنتاج أفلام قصيرة

أعلن المركز الوطني للسينما والصورة، أنه يعتزم، في إطار تنشيط الجناح التونسي للقرية الفرنكفونية للقمة 18 بجزيرة جربة (18 و19 نوفمبر 2022)، تكليف شركات إنتاج سمعي بصري بتنفيذ إنتاج ثلاثة أفلام وثائقية قصيرة. وقد حدد آخر أجل لتقديم الملفات يوم 26 جويلية
وسيقع اختيار ثلاث شركات تونسية لإنتاج أشرطة قصيرة تتراوح بين 10 دقائق و15 دقيقة.
وتتمحور هذه الأفلام القصيرة حول ثلاثة مواضيع الأول: L’ile de Djerba, sur le chemin de l’universalitéمدة الفيلم بين عشر (10) دقائق وثلاثة عشرة (13) دقيقة على أقصى تقدير. والثاني La Tunisie au firmament de l’universelمدة الفيلم بين عشر (10) دقائق و ثلاثة عشرة (13) دقيقة على أقصى تقدير. أما الثالث فمحوره Histoire de la Tunisieمدة الفيلم بين ثلاثة عشرة (13) دقيقة وخمسة عشرة(15) دقيقة على أقصى تقدير.
وأعلن المركز أنه يتعين على الراغبين في المشاركة تحميل ملف طلب العروض مجانا عبر منظومة الشراء العمومي على الخطّ تونبس tuneps وذلك عبر الموقع الالكتروني الموالي www.tuneps.tn
أو الاتصال مباشرة بالمركز الوطني للسينما والصورة بمدينة الثقافة شارع محمد الخامس لسحب كراس الشروط مجانا.
وللتسجيل في منظومة الشراء العمومي على الخط تونبس tuneps يتعين إتباع طريقة التسجيل المتاحة عبر موقع المنظومة أو الاتصال بوحدة الشراء العمومي على الخط بالهيئة العليا للطلب العمومي.
وترسل كافة العروض الفنية والمالية والإدارية عبر منظومة الشراء العمومي على الخطّ تونبس tuneps قبل الآجال المحدّدة لقبول العروض، أو خارج الخط عن طريق البريد مضمون الوصول أو عن طريق البريد السّريع إلى المركز الوطني للسينما و الصورة، أو تسلم مباشرة إلى مكتب الضبط التابع للمركز مقابل وصل إيداع.
وينبغي أن يكون تاريخ ورود الملفات لدى مكتب الضبط بالمركز في أجل أقصاه يوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 على الساعة 12 :00 صباحا (يعتمد ختم مكتب الضبط بالمركز لتحديد تاريخ و ساعة الوصول).
كما حدد موعد فتح العروض في جلسة غير علنية يوم الثلاثاء 26 جويلية 2022 على الساعة 13:00 بعد الظهر.
ووفق البلاغ ذاته يجب تكون هذه الظروف مغلقة ومختومة ويكتب عليها عبارة  » لا يفتح طلب العروض بالإجراءات المبسطة عـدد 03/2022 متعلقة بتكليف شركات إنتاج سمعي بصري بتنفيذ إنتاج ثلاثة (03) أفلام وثائقية قصيرة في إطار تنشيط الجناح التونسي للقرية الفرنكفونية للقمة 18 بجزيرة جربة (نوفمبر 2022) ».

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

تونس تسيطر على 15 حريقا بالمناطق الغابية نشبت بمختلف جهات البلاد أمس الأربعاء

أكّد مدير المحافظة على الغابات بالادارة العامة للغابات، عز الدين الطاغوتي، في تصريح ل(وات)، أنّه …

%d مدونون معجبون بهذه: