الرئيسية » الوطن نيوز » أحداث وطنية » الطبوبي: لدينا الثقة في الشعب التونسي لاختيار الرئيس الأنسب

الطبوبي: لدينا الثقة في الشعب التونسي لاختيار الرئيس الأنسب

كشف الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2019 خلال اجتماع له بمدينة سوسة أن أطرافا تبني حملتها الانتخابية اليوم بالتهجم على المنظمة الشغيلة.

وقا موضحا ” لا استغرب من روابط حماية الثورة ومن الدواعش والفكر الداعشي في تونس ذلك وهؤلاء لا يعنيني تهجمهم على الاتحاد لسنا في مهاترات ولا نشتم ولا نتّهم أحدا وبيننا وبينهم دولة القانون والمؤسسات والقضاء” على حدّ قوله.

وأشار الطبوبي إلى أنّ المنظمة رحّبت بكلّ المترشحين الذين طلبوا لقاءهم لأن الاتحاد تهمه الاستحقاقات السياسية وأن مساهمتهم كانت في عديد المناسبات لوجستية.

وأعلن الطبوبي أن لديهم اليوم 5425 مراقبا في الدور الأول من الانتخابات الرئاسية كما أنهم يساهمون في هذه الانتخابات من خلال مضمون البرنامج الاقتصادي والاجتماعي الذي طرحوه والذي سيكون جاهزا قبل الانتخابات التشريعية.

ودعا الطبوبي الشعب التونسي للاقبال بكثافة على صناديق الاقتراع واختيار الشخص المناسبب الذي تكون لديه القدرة على فهم تعقيدات الدولة وتجميع كل التونسيين وأن يساهم في نقلة تونس نوعيا مشيرا الى أننا في مفترق طرق وهذا يتطلب قامة سياسية حقيقية لها عمق وطني حقيقي واحساس بمكانة الدولة وبدولة القانون والمؤسسات.

وختم الطبوبي بالقول نحن على نفس المسافة من جميع المترشحين ونأمل أن تكون للشعب التونسي القدرة والنباهة لمعرفة من من هؤلاء المترشحين تتوفر فيه هذه المواصفات ونحن ننحني امام خيارات الشعب.

 

 

 

تعليقات

شاهد أيضاً

رئاسية 2019: ملّخص المناظرة التلفزيونية ليوم 9 سبتمبر

رؤى الدفعة الثالثة من المترشحين لمسألة الدفاع والأمن القومي تعددت رؤى المترشحين للانتخابات الرئاسيّة السابقة …

%d مدونون معجبون بهذه: