الرئيسية » الوطن نيوز » انطلاق فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الصيفي بالنفيضة

انطلاق فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الصيفي بالنفيضة

انطلقت مساء السبت 06 أوت 2022 فعاليات الدورة الرابعة للمهرجان الصيفي بالنفيضة بكرنفال جاب الشارع الرئيسي للمدينة وسط حضور جماهيري  لافت خاصة من الأطفال وبحضور والي سوسة نبيل الفرجاني والمندوب الجهوي للثقافة الشاذلي العزابو ومسؤولين محليين بالجهة.

وتضمن الكرنفال عروضا ولوحات استعراضية متنوعة كان أبرزها عرض للدمى العملاقة وماجورات قصر هلال وعرض لفرقة الفنون الشعبية ولنادي العروض التشيكية بدار الثقافة بالنفيضة ومحفل عرس ومشاركة لفرقة الكشافة ونادي الكاراتي والمكتب المحلي للجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات وكذلك  مشاركة لبلدية قريميط هيشر وللمركب الفلاحي بالنفيضة.

وتخللت هذا الافتتاح ورشات للأطفال من تنظيم المكتبة العمومية للأطفال على غرار ورشة الرسم وورشتي مسرحة القصة ورسكلة البلاستيك وغيرها من الأنشطة.

ويذكر أن فقرات المهرجان تتواصل إلى غاية 14 أوت حيث سيكون أهالي النفيضة على موعد مع عرض مسرحي للفنان جعفر القاسمي فيما ستكون سهرة 7 أوت مع مغني الراب جنجون وسهرة 8 أوت مع الفنانة شهرزاد عكاشة.

وسيكون لمحبي المسرح عرض ثان يوم 10 أوت بمسرحية “حسين في بيكين” لمقداد السهيلي وعرض موسيقي شعبي “النجمة” تؤثثه الفنانة لمياء التونسية يوم 11 أوت وكذلك عرض لفرقة التراث الموسيقي العراقية يوم 12 أوت وعرض مسرحي للأطفال “ثمار المحبة” يوم 13 أوت.

يشار أن كافة العروض ستقام بملعب المدرسة الابتدائية الهادي شاكر باستثناء العرض المسرحي “جعفور” الذي سيحتضنه ملعب صالح بريك بالنفيضة.

هدى القرماني

 

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

محمد التليلي المنصري: “لا علاقة تربط هيئة الانتخابات بالسلطة السياسية وسيتم التعامل بحزم في الجرائم الانتخابية”

أكد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري “ان لا علاقة تربط …