الرئيسية » ثقافة » تونس ضيف شرف في الدورة الخامسة لمهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي بالمغرب

تونس ضيف شرف في الدورة الخامسة لمهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي بالمغرب

 وقع اختيار تونس كضيف شرف للدورة الخامسة لمهرجان شفشاون الدولي للتصوير الفوتوغرافي في مدينة شفشاون بالمغرب من 15 إلى 17 سبتمبر 2017 الذي تنظمه تحت شعار « عيون الأمل » جمعية شاون أون لاين وفق ما أفاد وات عمر عبادة حرزالله رئيس فرع تونس المصورين العرب. وستشارك تونس خلال هذا المهرجان الدولي بمعرض للصور الفوتوغرافية وبمعرض لكتب قيّمة حول تونس وستقدم في سهرة افتتاح المهرجان حلويات تونسية وعدّة مطويات حول السياحة في تونس وفي السهرة سيتم بالتنسيق مع الديوان الوطني للصناعات التقليدية تنظيم عرض أزياء يشمل أزياء الخمسة الذهبية 2017 حسب حرزالله.

وتشارك تونس للمرة الرابعة في مهرجان شفشاون الدولي حيث كان عمر عبادة حرزالله خلال الدورة الثانية منه عضوا في لجنة تحكيم مسابقة التصوير الفوتوغرافي وفي الدورة الثالثة نظم فرع تونس معرضا بعنوان « شفشاون في عيون تونسية » علاوة على أنّهم فعّلوا خلال الدورة الرابعة في السنة الفارطة اتفاقية توأمة بين مدينة تستور التونسية ومدسنة شفشاون المغربية عبر تنظيم معرض في شفشاون حول تستور ومعرض في تستور حول شفشاون.

وكانت شفشاون ضيف شرف خلال ملتقى الصورة للمغرب العربي الذي نظمه في أفريل المنصرم في الهوارية فرع تونس لاتحاد المصورين العرب مع جمعية هرمايا بالهوارية وسجل حضور خمسة من مكتب جمعية « الشاون أون لاين » على رأسهم رئيس الجمعية حسب ذات المصدر.

وات

تعليقات

شاهد أيضاً

تتويج فيلمين تونسيين في المهرجان الدولي للفيلم الشرقي بجنيف وإيران تحرز الجائزة الكبرى

 فازت تونس بجائزتين في الدورة 13 للمهرجان الدولي للفيلم الشرقي بجنيف الذي يسدل الستار على …

%d مدونون معجبون بهذه: