الرئيسية » الوطن نيوز » جمعية النفيضة الرياضية تكشف عن استعداداتها للموسم الرياضي الجديد وتطالب مؤسسات الجهة بمزيد الدعم

جمعية النفيضة الرياضية تكشف عن استعداداتها للموسم الرياضي الجديد وتطالب مؤسسات الجهة بمزيد الدعم

عقدت جمعية النفيضة الرياضية الخميس 20 أكتوبر 2022 بأحد نزل مدينة سوسة ندوة صحفية لتقديم تحضيرات الموسم الرياضي واللاعبين الجدد وكذلك الإطار الفني والاشكاليات المطروحة لدى الفريق.

وفي تصريح لموقع “بلادي نيوز” قال رئيس الجمعية، كمال موسى، أنّه من الضروري الاستعداد جيّدا ووضع برنامج وخطة عمل واستراتيجية واضحة للوصول إلى نتائج ايجابية على مستوى الشبان وعلى مستوي الأكابر مضيفا أن هذا مرتبط بالإمكانيات المادية والميزانية الموجودة على ذمة الجمعية.

وكشف موسى أنّ الاشكال يبقى كما هو في جلّ الجمعيات الرياضية اشكال مادي خاصة مع انطلاق الموسم الرياضي مشيرا إلى أنّ ميزانية النفيضة الرياضية لا تتجاوز الـ 240 ألف دينار.

وطالب موسى، من خلال الندوة الصحفية، كل المؤسسات الاقتصادية المنتصبة بمنطقة النفيضة والمتمثلة في قرابة 54 مؤسسة الوقوف إلى جانب الجمعية التي تساهم بقدر كبير في تأطير شبان الجهة وفق قوله.

وقال محدثنا آلينا على أنفسنا هذه السنة أن تكون تحضيراتنا في مستوى فرق الرابطة الأولى بداية بعقد هذه الندوة الصحفية والخوض في الإشكاليات التي يواجهها هذا النادي حتى نتوصل في الأيام القادمة إلى بعض الحلول من طرف السلط المحلية والجهوية وكذلك وزارة الاشراف مشيدا بأنّ الجمعية مدرسة تربوية ثقافية رياضية وستواصل على هذا العمل وفقه.

وأعلن موسى عن جديد الجمعية بتعزيز الفريق بأربعة لاعبين جدد قادمين من فرق مجاورة لمنطقة النفيضة كحمام سوسة وسوسة وسيدي بوعلي مؤكدا تركيزهم على الجانب المحلي والعمل على توفير الإمكانيات والظروف الطيبة للاعبين.

وعن طموح هذا الفريق الرياضي أفادنا رئيس الجمعية، كمال موسى، أنه يعود إلى مدى توفّر التمويلات مردفا بالقول “نتمنى الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية ولكن هذا لا يتحقق الا بإمكانيات مادية كبيرة وميزانية 240 ألف دينار لا يمكنها أن تساهم في صعود الفريق” حسب تعبيره.

هدى القرماني

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

تسجيل الهريسة على قائمة التراث العالمي لليونسكو

أقرّت اللجنة الدولية الحكومية لليونسكو في دورتها 17 المنعقدة بمدينة الرباط المغربية من 28 نوفمبر …