الرئيسية » إقتصاد » رئيس الجمهورية: سنضع مرسوما للتصدي للمحتكرين

رئيس الجمهورية: سنضع مرسوما للتصدي للمحتكرين


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /home/bledinew/www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

اعلن رئيس الجمهورية، قيس سعيد، انه سيضع المرسوم الضروري « حتى يتحمل المحتكرون ومن يقف وراءهم لتجويع الشعب وللمضاربة والاحتكار وما نسمعه من ممارسات للأسف لا تصدر الا عن مجرمين، مسؤولياتهم » قائلا: « لن نتركهم ابدا يتلاعبون بقوت الشعب ».
واعتبر سعيّد خلال كلمة القاها بمناسبة انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس الوزراء، الخميس بقصر قرطاج، ، ان « هذا التحذير الأخير للمحتكرين » مشيرا الى انه بالنسبة للزيوت و للمواد الغذائية الأخرى وعدد من المواد الأساسية، فقد تمت دعوة وزيرة التجارة للقيام بالعمل الواجب القيام به من طرف الادارة في ظل التشريعات الموجوده.
وقال سعيّد خلال الاجتماع، الذي خصص للنظر في جملة من مشاريع المراسيم والاوامر وفق الأمر المتعلق بالتدابير الاستثنائية، « إنها استثنائية للمرور الى مؤسسات مستقرة مستمرة على عكس ما يتم الترويج له من قبل من احترفوا الترويج للكذب والافتراء ».
وتابع « نحن نعمل وفق القانون بناء على الدستور والنصوص القانونية التي نضعها في هذه الفترة في شكل مراسيم او أوامر ترتيبية ونعمل أيضا وفق الدستور بناء على الفصلين المتعلقين بالخصوص بالحقوق وبالحريات، ومن يدعي خلاف ذلك فهو كاذب فهو مفتر ولم يتعلم من التاريخ إطلاقا ».

وات

تعليقات

شاهد أيضاً

مدينة سوسة تحتضن الملتقى الإقليمي الأوّل حول الحوكمة في مجال الثقافة

هدى القرماني ينتظم بمدينة سوسة بداية من الخميس وعلى مدى ثلاثة أيام الملتقى الإقليمي حول …

%d مدونون معجبون بهذه: