الرئيسية » الوطن نيوز » أحداث وطنية » رئيس الحكومة يزور ولاية باجة

رئيس الحكومة يزور ولاية باجة

شرع رئيس الحكومة يوسف الشاهد اليوم في زيارة عمل إلى ولاية باجة رفقة عدد هام من أعضاء حكومته.

وسيطلع رئيس الحكومة على عدد من المشاريع التي تم الانتهاء من أشغالها اضافة إلى الاطلاع على عدد آخر من المشاريع الرائدة ذات التشغيلية المردودية الاقتصادية الكبرى.

وكان يوسف الشاهد والوفد الوزاري المرافق له استهل زيارته بالتوقف عند معتمدية الفحص، حيث اطلع على سير العمل بمصنع الكوابل “ديلفي باكار” الذي يوفر 3200 موطن شغل.

كما أشرف رئيس الحكومة بمناسبة هذه الزيارة على افتتاح مركز تجميع الحبوب بباجة بقدرة تخزين 30 ألف قنطار من إنجاز الشركة التعاونية المركزية للزراعات الكبرى. وأكد في تصريح بالمناسبة عزم حكومته على مواصلة حربها ضد الارهاب وكل مظاهر الفساد مشددا على ان هذه الحرب لن تنسها واجبها تجاه الجهات خاصة في مجال دفع التنمية بها التي شدد على أنها من مهام الحكومة وأولوياتها والتي لن تحيد عنها.

كما أشار رئيس الحكومة إلى أنه سيعلن اليوم من باجة، وبعد زيارة عدد من المناطق بها، عن عدد من القرارات والإجراءات لفائدة الولاية في عدد من المجالات على غرار الصناعة والاستثمار والفلاحة والصحة والبنية التحتية والرياضة والثقافة والشؤون الاجتماعية.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

جامعة البلديات تصدر وثيقة توجيهية لرؤساء البلديات وأعضاء المجالس المنتخبة والإطارات البلدية المترشحين للانتخابات التشريعية

اصدرت الجامعة الوطنية للبلديات وثيقة توجيهية لفائدة رؤساء البلديات وأعضاء المجالس المنتخبة والإطارات البلدية الذين …