الرئيسية » الوطن نيوز » سوسة: ارتفاع حالات الشفاء الى 44 حالة

سوسة: ارتفاع حالات الشفاء الى 44 حالة


Notice: Undefined index: tie_hide_meta in /home/bledinew/www/wp-content/themes/sahifa/framework/parts/meta-post.php on line 3

هدى القرماني

أكد المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق اليوم الاثنين 27 أفريل 2020 عدم تسجيل أيّة اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجدّ في الجهة من مجموع  حوالي 100 عيّنة تمّ رفعها وجاءت جميع نتائج تحاليلها المخبرية سلبيّة.

ويستقر بذلك اجمالي عدد الاصابات بهذا الفيروس عند 77 حالة اضافة الى 6 حالات تعود لمصابين أصيلي الولاية يخضعون للحجر الصحي  بمركز الحجر الصحي الاجباري بقمرت وكان قد تمّ اجلاؤهم من الكونغو الديمقراطية. 

وأضاف الرقيق أنّ الولاية قد سجّلت من جهة أخرى ارتفاعا في عدد المتعافين ليبلغ 44 حالة هذا اليوم فيما بقيت الوفيات عند 5 حالات.

ويخضع حاليا 8 مصابين للعلاج بالمستشفى الجامعي فرحات حشاد بسوسة، بينهم 3 حالات بقسم الانعاش الطبي،  و4 مصابين  بمركز الايواء الجماعي للحالات الايجابية بالمنستير فيما تقع متابعة 17 مصابا في منازلهم.

حالات الشفاء الجديدة : سوسة المدينة (01)، سوسة جوهرة (01)، هرقلة (01)، الكندار (01).

ويتوزع اجمالي حالات الشفاء في ولاية سوسة حسب المعتمديات كالتالي:

سوسة المدينة (11)، سوسة جوهرة (11)، سوسة الرياض (02)، سيدي عبد الحميد (02)، حمام سوسة (01)، أكودة (04)، مساكن (07)، القلعة الصغرى (01)، هرقلة (02) وكندار (02).

وفي سياق متّصل ذكر الرقيق  أنّ ولاية سوسة قد استقبلت ليلة أمس حوالي 250 مواطنا تونسيا قدموا من جدّة وتمّ ايواءهم أحد نزل المنطقة السياحية بالقنطاوي مشيرا الى أنّ حوالي الألفي شخص من العائدين من خارج الوطن يخضعون للحجر الصحي الاجباري في مراكز للايواء في عدد من النزل والمبيتات الجامعية بسوسة.

 

 

تعليقات

شاهد أيضاً

الدورة 22 لأيام قرطاج المسرحية: ما يناهز مائة عمل مسرحي يؤثث المهرجان وأحمد بدير أبرز ضيوف الدورة

تسجّل الدورة 22 لأيام قرطاج المسرحية عرض ما لا يقلّ عن 100 عرض مسرحي من …

%d مدونون معجبون بهذه: