الرئيسية » الوطن نيوز » أحداث وطنية » سوسة: الندوة الإقليمية لمناظرات السياحة التونسية 2017

سوسة: الندوة الإقليمية لمناظرات السياحة التونسية 2017

انتظمت اليوم الأربعاء 19 أفريل بإحدى نزل مدينة سوسة الندوة الإقليمية لمناظرات السياحة التونسية 2017 والتي ضمت كل من ولاية سوسة والمنستير والمهدية والقيروان وصفاقس تحت اشراف وزارة السياحة والصناعات التقليدية وبالتعاون مع الجامعة التونسية للنزل والجامعة التونسية لوكالات الأسفار والجامعة التونسية للمطاعم السياحية.

وأعلن محمد معز بن حسين رئيس مشروع مناظرات السياحة التونسية أن هذا المشروع هو مسار تشاركي تشاوري بين مختلف الأطراف الفاعلة في القطاع السياحي من مهنيين وإداريين ومجتمع مدني بهدف بناء رؤية مشتركة والخروج بمقترحات لمشاريع عمل تساهم في دفع القطاع السياحي في المرحلة المقبلة.

وتتناول هذه المناظرات 6 محاور تتمثل في مسألة “النفاذ إلى الوجهة التونسية” و “الاتصال والترويج” و “السياحة المستدامة” و “جودة العرض السياحي” إضافة إلى محوري “العرض السياحي المبتكر” و”التأهيل والتنمية” وهي محاور ذات أولوية وفقا لرئيس هذا المشروع يجب الاشتغال عليها.

وأوضح بن حسين أن مختلف ورشات العمل ستبحث في المشاكل الخاصة بكل جهة والحلول المطلوبة مشيرا إلى أن القطاع السياحي في تونس يواجه مشاكل داخلية إضافة إلى التحولات العميقة التي يشهدها القطاع في العالم والتي يجب مواكبتها.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

التيار الديمقراطي: “مشروع الدستور خطر داهم يهدد كيان الدولة.. والتصدي له واجب وطني”

اعتبر المجلس الوطني للتيار الديمقراطي، في بيان أصدره مساء الاثنين، أن مشروع الدستور الجديد للجمهورية، …

%d مدونون معجبون بهذه: