الرئيسية » الوطن نيوز » إنتخابات وإستفتاء » سوسة: جمعية المواطنة والتنمية البشرية والمستدامة -ممتن- تنطلق في حملتها الدعائية للاستفتاء

سوسة: جمعية المواطنة والتنمية البشرية والمستدامة -ممتن- تنطلق في حملتها الدعائية للاستفتاء

استهلت مساء اليوم الخميس 7 جويلية 2022 جمعية المواطنة والتنمية البشرية والمستدامة –ممتن- أولى أنشطتها ضمن حملتها للاستفتاء حول مشروع الدستور الجديد  في كلّ من مدينتي مساكن وسيدي الهاني لتتواصل إلى يوم 23 من الشهر الجاري في باقي معتمديات ولاية سوسة وفق ما أفادنا به أمير المكني رئيس فرع الجمعية بسيدي عبد الحميد.

وذكر المكني أن نشاط اليوم يتمثل في نصب خيمة دعائية وتوزيع مطويات تحتوي على “النقاط المضيئة في الدستور” حسب تعبيره من أجل تحفيز المواطنين على التصويت بـ “نعم” لمشروع الدستور يوم 25 جويلية،  موعد يوم الاقتراع كما جاء في روزنامة الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، “على أمل خروج البلاد إلى بر الأمان” كما جاء على لسانه.

وأكد المكني أن من بين أعضاء الحملة أشخاص متضلعين في القانون قادرين على شرح وتبليغ المواطنين أهمّ مميزات مشروع الدستور الجديد والذي صدر بالرائد الرسمي يوم 30 جوان الماضي.

يذكر أن هذا النشاط هو الأول في ولاية سوسة في إطار حملة الإستفتاء على مشروع الدستور والتي انطلقت يوم 3 جويلية لتمتد إلى غاية 23 من نفس الشهر.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

وزارة الشؤون الثقافية : حريصون على دعم حرية الإبداع الفني والإنتاجات الثقافية ذات المضامين الهادفة

قال لسعد سعيّد رئيس ديوان وزارة الشؤون الثقافية في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء مساء …

%d مدونون معجبون بهذه: