الرئيسية » الوطن نيوز » سوسة: صفر إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات التعافي في ارتفاع

سوسة: صفر إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالات التعافي في ارتفاع

هدى القرماني

أثبتت نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت على 24 عينة في ولاية سوسة عدم تسجيل أيّة إصابة جديدة بفيروس كورونا في الجهة وفقا لما أكّده اليوم الجمعة 08 ماي 2020 المدير الجهوي للصحة سامي الرقيق.

ويبقى بذلك العدد الجملي للاصابات في ولاية سوسة 77 حالة تنضاف اليها 7 حالات أخرى تمّ اكتشافها خارج الولاية لمصابين أصيلي الجهة وقد سبق أن تمّ ايواؤهم في مراكز للحجر الصحي بتونس.

من جهة ثانية سجّلت ولاية سوسة حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا تعود لإمرأة من معتمدية سيدي عبد الحميد ليرتفع بذلك اجمالي حالات التعافي الى 56 حالة داخل الولاية و4 حالات خارجها تتعلق بمصابين أصيلي الجهة مقيمين بمركز الحجر الصحي الاجباري بقمرت.

وبذلك يبقى 14 مصابا من اجمالي المصابين لا يزال حاملا للفيروس من بينهم حالتين بالمركز الوطني للمصابين بفيروس كورونا بالمنستير و12 مصابا تقع متابعتهم صحيا في منازلهم، هذا إضافة الى 3 مصابين آخرين ممن تمّ اكتشاف الفيروس لديهم خارج الولاية يستكملون علاجهم بمركز للحجر الصحي الاجباري بتونس.

يذكر أنّ جهة سوسة قد سجّلت يوم أمس سابع حالة وفاة لمواطن يبلغ من العمر 55 سنة ويقطن بمنطقة حي المنازه من معتمدية القلعة الصغرى.

تعليقات

شاهد أيضاً

نصاف بن علية: هناك 3 سيناريوهات تتعلق بإمكانية ظهور موجة ثانية من فيروس كورونا

كشفت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية، الجمعة خلال ندوة صحفية، عن …

%d مدونون معجبون بهذه: