الرئيسية » العالم نيوز » شهيدان وعشرات الإصابات خلال استهداف الاحتلال للمسيرات السلمية شرق القطاع

شهيدان وعشرات الإصابات خلال استهداف الاحتلال للمسيرات السلمية شرق القطاع

استشهد مواطنان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب العشرات بجروح مختلفة، بينهم 5 بحال الخطر، أحدهم بحالة موت سريري، مساء اليوم الجمعة، خلال قمع المشاركين في مسيرات سلمية شرق قطاع غزة.

وأفاد مراسل “وفا” نقلاً عن مستشفى الشفاء غرب مدينة غزة، باستشهاد الشاب جهاد منير  خالد حرارة (24 عاما) من حي الشجاعية شرق مدينة غزة، نتيجة إصابته برصاص قناصة الاحتلال خلال مشاركته بمسيرة سلمية شرق مدينة غزة.

وأضاف، نقلا عن مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح وسط القطاع، أن الشاب نضال عبد الكريم أحمد شتات (29عاما) من منطقة المغراقة، جنوب مدينة غزة، استشهد شرق مخيم البريج وسط القطاع، جراء إصابته برصاصة من النوع المتفجر في الصدر، أطلقها عليه جنود الاحتلال، خلال مشاركته في المسيرة السلمية شرق المخيم.

وأفادت مصادر طبية بأن 63 مواطنا آخرين أصيبوا بينهم 5 بحال الخطر، أحدهم بحالة موت سريري، في اعتداء قوات الاحتلال على المشاركين في المسيرات السلمية شرق قطاع غزة.

كما أصيب عدد من أفراد الطواقم الطبية والصحفية بالاختناق شرق البريج، وسط قطاع غزة، وتضررت سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني شرق مدينة غزة، عقب استهدافها بقنابل الغاز والصوت.

وكالة وفاء الفلسطينية

تعليقات

شاهد أيضاً

الجزائر: استقالة الرئيس بوتفليقة

ذكرت وكالة الأنباء الجزائرية يوم الثلاثاء أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة قدم استقالته، وذلك في …

%d مدونون معجبون بهذه: