الرئيسية » الوطن نيوز » طبرقة وحمام بورقيبة تستقبلان نادي لوزان السويسري وعدد من المنتخبات الإفريقية ترويجا للسياحة الرياضية

طبرقة وحمام بورقيبة تستقبلان نادي لوزان السويسري وعدد من المنتخبات الإفريقية ترويجا للسياحة الرياضية

أعلنت وزارة السياحة والصناعات التقليدية عن استعداد كل من طبرقة وحمام بورقيبة، من ولاية جندوبة، لاستقبال نادي لوزان السويسري وعدد من المنتخبات الإفريقية، وذلك في اطار البرنامج الترويجي لمنتوج السياحة الرياضية.
وأكدت وزارة السياحة، في بلاغ نشرته مساء أمس الجمعة، أن نادي لوزان السويسري سيحل بمدينة طبرقة يوم الاثنين 9 جانفي 2023 ضمن رحلة جوية غير منتظمة تؤمنها الخطوط الجوية التونسية.
وأوضحت أن وفد النادي السويسري، الذي يضم 50 شخصا، يعتزم إجراء تربصه التحضيري بالجهة من 9 إلى 15 جانفي 2023، مبرزة دور هذه العملية الترويجية في دعم القطاع وتشجيع السويسريين على اختيار تونس كوجهة سياحية ودعم السياحة الرياضية خاصة بجهة طبرقة – عين دراهم، بشمال غرب تونس.
وأفادت الوزارة، في الاطار ذاته، أن منتخبات مدغشقر والسنغال وموريتانيا والنيجر لكرة القدم ستتوجه خلال هذه الفترة نحو جهتي طبرقة وحمام بورقيبة للقيام بالتربصات التحضيرية استعدادا لبطولة إفريقيا للأمم للمحليين التي ستحتضنها الجزائر من 14 جانفي إلى 3 فيفري 2023.
واكدت الوزارة الحرص على استقطاب عديد المنتخبات والفرق الرياضية من مختلف بلدان العالم في إطار استراتيجية تنويع المنتوج والعرض السياحي في تونس والتوجه أكثر نحو منتوجات بديلة على غرار السياحة الرياضية.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

شبكة مراقبون: «حملة انتخابية ضعيفة في الدور الثاني من الانتخابات التشريعية»

أكّد تقرير شبكة « مراقبون » حول ملاحظة الحملة الإنتخابية للدّور الثاني للانتخابات التشريعية (29 …