الرئيسية » الوطن نيوز » عقوبات مكتب الرابطة : غلق المنعرج الشمالي والجنوبي للنجم والترجي في الجولة الختامية لمرحلة التتويج

عقوبات مكتب الرابطة : غلق المنعرج الشمالي والجنوبي للنجم والترجي في الجولة الختامية لمرحلة التتويج

قرر مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه يوم الجمعة معاقبة النجم الساحلي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار على خلفية الاحداث التي رافقت مباراة الترجي الرياضي يوم الخميس بالملعب الاولمبي بسوسة لحساب الجولة التاسعة من منافسات مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.
كما تقرر غلق المنعرج الشمالي والجنوبي للملعب الاولمبي بسوسة خلال المقابلة القادمة للنجم الساحلي والتي ستجمعه يوم الاحد المقبل بالنادي الافريقي في اطار الجولة العاشرة والاخيرة لمرحلة التتويج.
ومن جهة اخرى، قرر مكتب الرابطة معاقبة النادي الافريقي بتوبيخ وخطية مالية قدرها 5 الاف دينار بعد الاحداث التي رافقت مباراة النادي الصفاقسي يوم الخميس بملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة التاسعة لمرحلة التتويج.
هذا وسيتم ايضا غلق المنعرج الشمالي والجنوبي لملعب حمادي العقربي برادس خلال المباراة التي سيتبارى خلالها الترجي الرياضي مع اتحاد بن قردان يوم الاحد القادم لحساب الجولة الختامية للبطولة على خلفية الاحداث التي رافقت لقاء الدربي بين فريق باب سويقة والنادي الافريقي يوم الاحد الفارط ضمن الجولة الثامنة.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

وزارة الشؤون الثقافية : حريصون على دعم حرية الإبداع الفني والإنتاجات الثقافية ذات المضامين الهادفة

قال لسعد سعيّد رئيس ديوان وزارة الشؤون الثقافية في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء مساء …

%d مدونون معجبون بهذه: