الرئيسية » الوطن نيوز » غدا فتح محلات الملابس الجاهزة و48 ساعة حجر صحي لكل قطعة يتم تجربتها من قبل الحريف

غدا فتح محلات الملابس الجاهزة و48 ساعة حجر صحي لكل قطعة يتم تجربتها من قبل الحريف

قال رئيس الغرفة الوطنية لتجار الملابس الجاهزة والأقمشة، محسن بن ساسي، اليوم الأحد 10 ماي 2020، أنّ الغرفة تضع في اعتبارها صحّة الحرفاء والمواطنين كأولوية قصوى ولذلك تمّ اِتخاذ جملة من التدابير لضمان سلامة الحرفاء بدايةً من الغد تاريخ اِستئناف فتح مغازات الملابس الجاهزة أبوابها مجددا.

وبيّن بن ساسي في تصريح اعلامي أنه سيتم فتح غرفة “قياس” الملابس داخل المحلات التي تمتلك أكثر من واحدة مؤكدا تعقيمها بعد خروج الحريف وادخال كل قطعة ملابس يتم قياسها الحجر الصحي لمدة 48 ساعة من باب الوقاية حسب تعبيره.

 وشدّد رئيس الغرفة على ضرورة ارتداء جميع الحرفاء والعملة في المحلات للكمامات على أن يوفر صاحب المحل التعقيم اللازم لليدين وللنقود ولغرف قياس الملابس بعد استعمالها من قبل كل شخص.

ولفت بن ساسي الى أنه سيتمّ تنظيم دخول الحرفاء إلى المحلات عبر احترام مسافة التباعد الجسدي بين متر ومتر ونصف أي بشكل لا يزيد فيه عدد الأشخاص في 5 متر مربع عن الشخصين، داعيًا المواطنين إلى التدقيق في اختيار الملابس لتفادي اكثر ما يمكن ارجاع الملابس حيث أنّه لا يمكن استعادة ثمنها في حال غيّر الحريف رأيه لأي سبب من الأسباب بل استبدالها ببضاعة أخرى.

 

تعليقات

شاهد أيضاً

نصاف بن علية: هناك 3 سيناريوهات تتعلق بإمكانية ظهور موجة ثانية من فيروس كورونا

كشفت مديرة المرصد الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة نصاف بن علية، الجمعة خلال ندوة صحفية، عن …

%d مدونون معجبون بهذه: