الرئيسية » ثقافة » فنانات عربيات يُعلنّ تضامنهن مع أزمة شيرين

فنانات عربيات يُعلنّ تضامنهن مع أزمة شيرين

تزداد أزمة شيرين عبدالوهاب سوءاً يوماً بعد يومٍ، ورغم تقديم بلاغات ضدها وإيقافها من قبل نقابة الموسيقيين وإحالتها للتحقيق، فإن زميلات شيرين قدمن الدعم لها بمنشوراتٍ عبر حساباتهن على الشبكات الاجتماعية.

إذ كتبت المغنية المصرية أنغام، في منشورٍ على إنستغرام، إن شيرين لم تقصد الإساءة، ولا يمكن التشكيك بمصريتها وحبها لمصر عندما قالت إنها «يمكنها أن تتحدّث على راحتها ولا تتعرّض للسجن، كما يحدث في مصر».

ولم تكتب فنانات مصريات تضامناً مع شيرين حتى الآن باستثناء أنغام، لكن عربيات أعلنَّ وقوفهن بجوار شيرين.

إذ كتبت زميلتها السورية أصالة إن شيرين عفوية وطيبة، لدرجة أنها لا تحسن الإصابة بالتعبير، مؤكدةً على ثقتها في عدالة نقيب الموسيقيين هاني شاكر في التعامل مع شيرين، التي تألقت بأغاني الوطن.

كذلك كتبت اللبنانية إليسا أنها تعرف أن زميلتها لم تقصد أذية أحد، وأنها تعرف مدى حبها لمصر، متمنيةً مرور الأزمة على خير.

وأكدت اللبنانية نجوى كرم أنه لا يوجد من يشك بوطنية شيرين، وأنها أحسنت تمثيل مصر.
كما أعلنت اليمنية بلقيس فتحي تعاطفها مع شيرين، معبرةً عن حزنها من مداخلتها مع عمرو أديب، حيث بكت وناشدت السيسي بالتدخل، ووصفت ما قالته في حفلها بالبحرين بـ «الدعابة الثقيلة» لكنها لم تكن بنية سيئة.

أيضاً أشارت الإماراتية أحلام إلى تأثرها بإحساس شيرين في أغنية «مشربتش من نيلها»، رغم أنها ليست مصرية، وناشدت شاكر أن يعتبرها ابنته ويتعامل معها على هذا الأساس.

كما أعلن كثير من رواد الشبكات الاجتماعية عن تضامنهم مع شيرين في هاشتاغ يحمل اسمها، مؤكدين أن المزحة العفوية لم تستحق كل هذه الأزمة.

المصدر: عربي بوست


تعليقات

شاهد أيضاً

أيام قرطاج الموسيقية: عرض “100% لورنوار للورنوار” من الكامرون يتوج بالتانيت الذهبي

توج العرض الموسيقي الإفريقي “100% لورنوار للورنوار” من الكامرون بجائزة التانيت الذهبي للمسابقة الرسمية لأيام …

%d مدونون معجبون بهذه: