المنتخب التونسي : إصابة 7 لاعببين بفيروس كورونا وتعافي محمد دراقر

في إطار الاختبارات الدورية للتوقي من الاصابات بفيروس كورونا التي يقوم بها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قبل كل مباراة وفقا للوائح مسابقة كاس افريقيا للامم المقامة حاليا بالكاميرون، كشفت الفحوصات التي أجريت يوم الثلاثاء على لاعبي المنتخب التونسي عن إصابة كل من علي معلول وأيمن دحمان وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخزري وعلي الجمل ومحمد أمين بن حميدة بفيروس كورونا وقد تم عزلهم عن المجموعة.
واضافت الجامعة التونسية لكرة القدم يوم الثلاثاء عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ان التحاليل اثبتت في المقابل شفاء محمد دراقر فيما يخضع بقية اللاعبين الخمسة الذين أصيبوا بفيروس كورونا منذ مدة للإحاطة الصحية والتحاليل السريعة بشكل دوري على امل تعافيهم قبل المقابلة امام المنتخب الغامبي باعتبار عدم وجود أي أعراض لديهم.
ويواجه المنتخب التونسي نظيره الغامبي يوم الخميس المقبل (س 20) لحساب الجولة الثالثة والاخيرة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الاول لنهائيات كاس افريقيا للامم.
ويحتل المنتخب التونسي في اعقاب الجولة الثانية المركز الثالث ضمن المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط خلف المنتخبين المالي والغامبي بمجموع 4 نقاط لكل منهما فيما يقبع المنتخب الموريتاني في المركز الرابع والاخير بلا رصيد.
ويتاهل الى الدور ثمن النهائي صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى جانب افضل اربع منتخبات اصحاب المركز الثالث.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين تدين سجن الصحفي محمد بوغلاب.. وتباشر إجراءات استئناف الحكم

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، الحكم الصادر أمس الاربعاء، في حق الصحفي محمد بوغلاب، القاضي …