بمناسبة رأس السنة الإدارية : المندوبية الجهوية للمرأة بسليانة تحتفي بآبائنا المسنين

احتفت المندوبية الجهوية للمرأة و الأسرة و الطفولة و كبار السن بسليانة في أجواء منعشة احتضنها المركز النهاري لرعاية المسنين بآبائنا و امهاتنا المسنين بمناسبة راس السنة الإدارية.
و قد تولت المندوبية خلال هذا الاحتفال تكريم اباءنا و امهاتنا المسنين و ذلك بتوزيع مجموعة من الهدايا عليهم إيمانا بما قدموه من خدمات للوطن و المواطن و تكريسا لمبدأ الاعتراف بالجميل لهذه الفئة العمرية.
و قالت عائدة الرويسي المندوب الجهوي للمرأة و الأسرة و الطفولة و كبار السن “ان هذه العادة التي دأبت عليها الوزارة في كل المناسبات الوطنية و الدينية و الإدارية تؤكد الاعتراف بالجميل لهذه الفئة العمرية” مضيفة ان “المندوبية تعمل على الاحاطة النفسية و الاجتماعية بهذه الفئة و على مزيد ادماجها في الأنشطة و التظاهرات و تشجيعهم على مزيد الابداع و العطاء خاصة مع ما يتميز به عدد منهم من مهارات” .
و قد شهد المركز النهاري الذي اعيد فتحه خلال هذه السنة حضورا كبيرا من هذه الشريحة العمرية و تميز هذا الاحتفال بأجواء تنشيطية تفاعل معها كبار السن و ساهمت في رسم الفرحة على وجوههم. و قد أكد المسنون الحاضرون على أهمية هذه الحركة النبيلة التي تؤكد ما يحضى به المسن من تقدير لدى التونسيين.
أبو رهام

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

تركيبة المجلس الوطني للجهات والأقاليم ومهامه وأهم مراحل تركيزه

يعقد المجلس الوطني للجهات والأقاليم، غدا الجمعة، جلسته الافتتاحية تطبيقا للأمر الرئاسي عدد 196 لسنة …