حادثة إعدادية الشهيد فجري بوسعيدي بفرنانة : الإحتفاظ بثلاثة تلاميذ و مأساة تعيشها منطقة أولاد مفدى

اذنت النيابة العمومية بجندوبة بالاحتفاظ بثلاثة أطفال يشتبه في تورطهم في حادثة وفاة التلميذ أيوب المزريقي داخل أسوار المدرسة الاعدادية فجري بوسعيدي بفرنانة يوم الجمعة 14 جانفي الجاري.

و قال يسري السلطاني الناطق الرسمي باسم النيابة العمومية بجندوبة ان قاضي التحقيق بالمحكمة الذي تحول إلى مكان الواقعة باشر الأبحاث مع عدد من التلاميذ و الإطار التربوي والإداري و اذن بالاحتفاظ بثلاثة تلاميذ لا تتجاوز أعمارهم 13 سنة مشيرا إلى مواصلة الأبحاث في انتظار تقرير الطبيب الشرعي بعد توجيه جثة الفقيد إلى قسم التشريح بمستشفى شارل نيكول.

و قد ألقت هذه الحادثة بظلالها على المؤسسة التربوية و على منطقة اولاد مفدى مسقط راس الفقيد و الموقوفين الذين تربطهم علاقات قرابة و جوار في الوقت الذي عملت فيه المندوبية الجهوية للتربية على إحضار مجموعة من الأخصائيين النفسانيين للاحاطة بالتلاميذ و خاصة المقيمين منهم.

و بالعودة إلى ملابسات الحادثة أكد شهود عيان ان ملاسنة حدثت بين الفقيد و احد التلاميذ في دورة المياه بالمؤسسة ليتدخل تلميذ آخر لفض الشجار الا ان جذبه للفقيد افقده توازنه ليسقط مغشيا عليه. و لم تفلح محاولات إنقاذه ليلفظ أنفاسه الأخيرة بقسم الاستعجالي بالمستشفى المحلي بفرنانة.

حسن الكريمي

 

 

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن الظرف على المستوى الفلاحي صعب وخاصة في ما يهم الموارد المائية

أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية، عبد المنعم بالعاتي، على هامش زيارة عمل أداها …