رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية القطري يؤكد استعداد بلاده تعزيز العلاقات في المجالات الاقتصادية

اكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر، الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، لدى اجتماعه برئيسة الحكومة، نجلاء بودن رمضان، بقصر الحكومة بالقصبة، استعداد بلاده تطوير التعاون المشترك وتعزيز العلاقات في المجالات الاقتصادية.
كما اكد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، خلال هذا اللقاء الذي انتظم، امس الثلاثاء، وفق بلاغ صادر عن رئاسة الحكومة، عزم بلاده تعزيز العلاقات في عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.
من جانبها أعربت رئيسة الحكومة عن تطلع تونس لعودة نسق انجاز المشاريع الاستثمارية وخاصة تلك المنصوص عليها ضمن رؤية تونس في أفق 2035 والتي تتطلع تونس إلى أن تكون دولة قطر الشقيقة إحدى مموّليها عبر آلياتها التنموية والاستثمارية، خاصة في مجالات الطاقات المتجددة والسياحة والطب.
وعبرت بودن، في هذا الصدد، عن تقديرها للقيادة القطرية وعلى الإحاطة المتواصلة التي توليها للجالية التونسية المقيمة في دولة قطر، معربة عن استعداد تونس لمزيد تدعيم التعاون الفني المتميّز القائم بين البلدين.
وتم بالمناسبة، التأكيد على أهمية وعمق علاقات وروابط الأخوة والصداقة القائمة بين البلدين، حيث أبرزت رئيسة الحكومة حرص تونس على مزيد دعمها وتعزيزها في إطار قيم الأخوة والتآزر بين البلدين، وفق نص البلاغ.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

قضية الجيلاني الدبوسي: بطاقة إيداع بالسجن ضد وكيل عام سابق لدى محكمة الاستئناف بتونس

أصدر عميد قضاة التحقيق اليوم الإثنين 15 أفريل 2024، بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إطار قضائي …