سليم الرياحي للحكومة والمعارضة: صراعاتكم صبيانية دون برامج…”مسكينة تونس”

انتقد اليوم رئيس الاتحاد الوطني الحرّ سليم الرياحي على صفحته الرسمية على الفايسبوك الصراع السياسي الدائر في تونس بين الحكومة والمعارضة.

ووصف الرياحي الصراع في تونس بأنّه يركن الى أكثر أشكال العداوة صبيانيّة وبدائيّة وعدوانيّة مؤكّدا أنّه صراع دون برامج.

وفيما يلي النص الكامل لتعليق سليم الرياحي على الصراع في تونس

  

اصبح الصراع حكم/معارضة عنصر توتير وتأزيم للوضع في البلاد ، الصراعات السليمة بين الحكم والمعارضة في الديمقراطيّات المتقدّمة هي صراعات على سياسات وبرامج تنفع مواطنيها …..
الصراع في تونس يركن الى أكثر أشكال العداوة صبيانيّة وبدائيّة وعدوانيّة ، صراع دون برامج عدى من يفضح خصمه أكثر من الآخر ، من يشتم ؟؟ من يسبّ ؟؟؟من يكشف ؟؟ صراع لا علاقة له بحلّ مشاكل المواطن البسيط المحاصر بمختلف أنواع المشاكل الاقتصاديّة والاجتماعيّة .
ماذا لو كان صراع اليوم في تونس هو صراع على من يخدم أكثر من غيره تونس وشعبها ، من ينجح في انجاز أفضل تجربة بلديّة في هذه الظروف الصعبة تضمن النظافة والبيئة السليمة والحياة رائقة المستوى لأهل منطقتها ؟؟؟ من ينجح أكثر من خصمه في ايجاد حلول لمشكلة غلاء المعيشة و تراجع الاستثمار ؟؟؟ من ينجح أكثر من غيره في تقديم الحلول لمشاكل الفقر والتنمية الغائبة في المناطق الداخليّة ؟؟؟؟من ينجح أكثر من غيره في خدمة صورة تونس في المجتمع الدولي كبلد منفتح ومتطوّر ومتقدّم ؟؟؟؟

طبعا وللأسف هذه الأشياء تشبه في ظروفنا هذه قصص الخيال العلمي ، وفي انتظار ذلك علينا أن نتحمّل كل أنواع الصبيانيّات المملّة في صراع فرقاء السياسة في تونس المتفرّغين هذه الأيام لاستنساخ سيناريوهات الأفلام البوليسيّة المشوّقة ……مسكينة تونس بالفعل.

 

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

غياب نظام رقابة داخلي بوحدة تعويض المواد الأساسية بوزارة التجارة

كشف التقرير السنوي لهيئة مراقبة المصاريف العمومية لسنة 2021، والراجعة بالنظر لرئاسة الحكومة، عن غياب …