سليم العزابي: الرئاسات الثلاث مدعوة لحضور مؤتمر “تحيا تونس”

أعلن المنسق العام لحركة تحيا تونس سليم العزابي أن الحركة دعت كل من الرئاسات الثلاث لحضور مؤتمرها الوطني التأسيسي والذي سينعقد برادس نهاية هذا الأسبوع نافيا دعوة أي حزب.

وأوضح العزابي أن الحركة تختتم اليوم الأربعاء 24 أفريل 2019 بمدينة سوسة مؤتمراتها المحلية والجهوية بتعيين المكتب الجهوي بسوسة.

ويتكون هذا المكتب من 15 عضوا تمّ اختيارهم بالتوافق كما تم تعيين 21 مكتبا محليا بالجهة عبر التوافق أيضا وفق ما صرح به المنسق الجهوي عمر بلهوان.

واعتبر سليم العزابي أن تهديد بعض المنخرطين بالانسحاب امرعادي مضيفا لدينا أكثر من مائة ألف منخرط في 27 جهة و350 محلية ومن الطبيعي أن نشهد بعض التجاذبات ولكن في الحقيقة أعتبر أن المؤتمر كان ناجحا في كامل أنحاء الجمهورية.

وأشار العزابي إلى أن رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعدّ زعيم الحركة سياسيا مشددا على أنهم يدعمون الشاهد وسياسته داخل الحكومة.

واعتبر الاتهامات الموجهة لهذا الحزب الجديد باستغلال موارد الدولة وأجهزتها للقيام بحملتهم السياسية مردود على أصحابها من المنافسين لهم قائلا ” هذي خرافة أمي سيسي”.

وذكر أن الحركة اثر استكمال مسارها التأسيسي ستستكمل مسارها التوحيدي مبينا أن اتصالات متقدمة بينهم وبين كل من حركة مشروع تونس وحزبي البديل والمبادرة كانت قد بدأت وستستأنف اثر انتهاء المؤتمر.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

الزاهي يدعو إلى توحيد منظومة العلاج لكافة المواطنين دون تمييز وتسريع الإجراءات

دعا وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي اليوم الاثنين 15 أفريل 2024 لدى زيارته مقر الصندوق …