سوسة: تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلن المدير الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق اليوم الأربعاء 08 أفريل 2020 تسجيل إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا من جملة 90 تحليلا مخبريا وقع اجراؤه.

وأوضح الرقيق أنّ حالة الإصابة هذه تعود لامرأة من بين المشمولين بالحجر الصحي الاجباري بنزل الترقي بشط مريم وهي أصيلة منطقة سيدي عبد الحميد.

وبذلك يرتفع عدد المصابين لدى المشمولين بالحجر الصحي في هذا النزل الى 7 حالات وفي ولاية سوسة الى 53 حالة.

يذكر أنّ أغلب المحجورين الذين ثبتت سلامتهم من هذا الفيروس قد غادروا الاثنين المنقضي النزل نحو محلّ اقاماتهم فيما بقي نحو 40 شخصا في الحجر في انتظار نتائج التحاليل المخبرية وقد تمّ تحويل من تأكدت اصابتهم الى مركز الحجر الصحي الاجباري بالمنستير.

ويشار كذلك الى أنّ من تبقى من المشمولين بالحجر الصحي الاجباري بشط مريم سيغادرون اليوم النزل بعد أن صدرت نتائج التحاليل وأثبتت خلوّ أجسامهم من فيروس كورونا باستثناء المرأة المصابة والتي سيقع توجيهها الى مركز الحجر الصحي الاجباري بالمنستير.

وفي سياق متصّل أعلن الرقيق أمس الثلاثاء تسجيل إصابتين بكوفيد 19 لشخصين من تونس العاصمة من بين الخاضعين للحجر الصحي الاجباري في أحد نزل ياسمين الحمامات التابعة لمعتمدية بوفيشة من ولاية سوسة والذي يناهز عددهم المائتين وكانوا قد قدموا من فرنسا وكندا منذ حوالي الأسبوع.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

وزير الفلاحة يؤكد أن الظرف على المستوى الفلاحي صعب وخاصة في ما يهم الموارد المائية

أكد وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية، عبد المنعم بالعاتي، على هامش زيارة عمل أداها …