شيرين عبدالوهاب تعبر عن انزعاجها من اتهامها بالإساءة لمصر

أعربت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن انزعاجها من اتهامها بالإساءة لمصر، بعد تقديم بلاغ ضدها للنائب العام، وإصدار نقابة المهن الموسيقية قراراً بوقفها عن الغناء في مصر، وإحالتها للتحقيق.

شيرين منزعجة، لكنها تتحدث عن موضوع آخر

وعبرت شيرين (38 عاماً) عن انزعاجها لاتهامها بالإساءة لبلدها، مؤكدةً أن سبب الأزمة تعليقها على أغنية «مشربتش من نيلها»، رغم تقديم البلاغ في سبب آخر.

إذ قالت في بيانها: «رفضت غناء الأغنية وقالت على سبيل الدعابة: «اشرب مياه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا»، وكانت في تلك المرة مرددة لعبارة قالها الفنان إسماعيل ياسين في فيلم «عفاريت عم عبده».

مؤكدةً أن الدعابة التي سببت اتهامها في جنحة مباشرة تكررت في حفل البحرين الأخير وامتنعت عن غنائها.

وأضاف البيان: «تؤكد شيرين عبدالوهاب لجمهورها عدم الالتفات لأقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها، وهو أمر مرفوض من مثلها وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها».

وتأسف الفنانة شيرين عبدالوهاب أن يكون دليل إدانتها ممن سارع إلى شكواها مجرد أقوال مرسلة من مقدم برنامج معروف بمواقفه العدائية ضد مصر كلها.

مطمئنةً جمهورها أنها ستظل تغني لإسعاد محبيها، ولفتت إلى تكليف محاميها بالتصدي لمن أسمتهم بـ»هواة الصيد في الماء العكر» ومن «تكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها، بعدما عجزوا عن إيجاد الشهرة في مجالات عملهم».

مؤكدةً في ختام بيانها على حبها وانتمائها وولائها لمصر، وأضافت إنها تقدر «الجهود المبذولة من حكومتها ورئيسها لدفع مصر إلى موقع الريادة لتحلّ المكان الذي تستحقه عربياً ودولياً».

إيقاف شيرين عبدالوهاب عن الغناء

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إيقاف شيرين عن الغناء في مصر والتحقيق معها.

وحددت النقابة التي أصدرت قرارها برئاسة الفنان هانى شاكر، يوم الأربعاء المقبل 27 مارس 2019، للتحقيق معها فيما نسب لها في حفلها بالبحرين.

شيرين تتحدث عن حرية التعبير وليس مياه النيل

اتهم البلاغ الذي قدَّمه المحامي سمير صبري شيرين بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة، واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة، التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

وقال إن سبب البلاغ أنها قالت: «أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن»، خلال حفلها في البحرين ضمن فعاليات مهرجان حفل ربيع الثقافة، 14 مارس 2019.

إلا أن بيان شيرين تحدث عن البلاغ دون تأكيد أو نفي ما قيل في البلاغ المقدم ضدها، وأحاله إلى قضية سابقة تعود للعام 2017.

وذلك عندما قالت خلال حفل: «حيجيلك بلهارسيا» رداً على طلب الجمهور لغناء «مشربتش من نيلها»، وعرَّضتها هذه المزحة لمساءلة قانونية استمرت لأِشهر ومشاكل مع نقابة الموسيقيين.

عربي بوست

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

هل أرهقتك نوبات القولون العصبي؟ إليك أكلات ومشروبات تريحك

إذا كنت ممن يعانون من مشكلة القولون العصبي وتبحث عن أكلات تريح القولون لديك، فعليك …