محمد الهنتاتي: فريد الباجي يريد تصفيتي بعد شهادتي ضدّه بالتحريض على قتل عنصر من جماعة التبليغ…وسأقاضيه

قال الشيخ،محمد الهنتاتي في تصريح لـ “جوهرة أف أم” إن فريد الباجي يريد تصفيته جسديا وذلك بعد أن شهد ضدّه في قضية التحريض على قتل فوزي المحمدي المنتمي لشق الاستنقاص من جماعة الدعوة والتبليغ.

وشرح الهنتاتي أنه سيقاضي فريد الباجي على خلفية التصريحات التي أدلى بها أمس في محكمة سوسة والتي قال فيها إنه شهد ضدّه زورا وأنه أراد تسييس القضية والتي وصفها المشرع التونسي بالجريمة.

وأضاف الهنتاتي: “الرجل يدعو الى التكفير والاقتتال العقائدي والطائفي وقد ردّد ذلك تكرارا امامي وأمام آخرين و قد اتهمني وقال اني شهدت شهادة زور وضمّن كلامه برسالة تهديد عندما قال يجب القضاء عليه نهائيا وهو ما اعتبره إشارة واضحة لأتباعه بقتلي.”
ويذكر أن قاضي التحقيق بالمكتب الخامس بالمحكمة الابتدائية بسوسة قد أصدر قرار ختم البحث في القضية التحقيقية عدد 608 المتعلقة بمقتل فوزي المحمدي المنتمي لشق الاستنقاص من جماعة الدعوة والتبليغ.

وتم توجيه تهمة القتل العمد مع سابقية القذف لكل من رضوان بن خليفة وزبير القبودي وسالم رقايقية وتهمة المشاركة والقتل العمد مع سابقية القصد والتحريض للشيخ فريد الباجي،علما وأنه قد تم  احالة القضية على دائرة الاتهام والإبقاء على الشيخ فريد الباجي في حالة سراح.

المصدر: جوهرة أف أم

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

موجة الحرائق تسببت في إتلاف 2000 هكتار واندلاع 100 حريق .. وإيقاف بعض المتورطين بجندوبة وببنزرت

أكد العميد خليفة الشيباني، الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة للحرس الوطني، تسجيل 4 إيقافات بولايات …