مستشار رياض المؤخر يستقيل من مهامه ويتخلى عن جميع مستحقاته المالية

أكّد منير الفرشيشي مستشار وزير البيئة والشؤون المحلية رياض المؤخر، تقديم استقالته من الوزارة على خلفية حملة التشهير والظلم الذي تعرض له، مبينا أنه تعرض إلى هجمة وانتقادات دون الاستماع إليه وإعطائه الفرصة للدفاع عن نفسه.

وأضاف منير الفرشيشي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 15 مارس 2017، أن قرار الاستقالة نهائي ولا رجعة فيه، وإنه جاء بدافع شخصي ولم يضغط عليه أحد، مؤكدا أنه استغنى عن مستحقاته المالية عن الفترة التي قضاها بالوزارة ولم يتلقّ أي مقابل طيلة فترة عمله بها.

وكشف منير الفرشيشي، أن وزارة البيئة عرفت في فترة رياض المؤخر انجازات عديدة ونجاحا على غرار انجاز 10 مراكز تحويل للنفايات في ظرف 6 أشهر، بالاضافة إلى تطبيق قانون لزمة استغلال منشآت التطهير حيث لم يتم منذ سنة 2008 تفعيل هذا القانون واعادة فتح مركز الـنفايات الصناعية بجرادو من ولاية زغوان الذي كان متوقفا منذ سنوات.

وقال إن هدفه لم يكن ماديا  وإنه كان يطمح لخدمة البلاد وإن الانجازات التي ساهم في تحقيقها في وزارة البيئة موثّقة لديه، مؤكدا أنه مشهود له بالكفاءة ونظافة اليد.

وكانت النائب بمجلس نواب الشعب سامية عبو دعت وزير الشؤون المحلية والبيئة رياض المؤخر إلى الاستقالة واتهمته بالكذب في ما يتعلّق بانتداب مستشار متهم بالفساد، على حد قولها.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

قضية الجيلاني الدبوسي: بطاقة إيداع بالسجن ضد وكيل عام سابق لدى محكمة الاستئناف بتونس

أصدر عميد قضاة التحقيق اليوم الإثنين 15 أفريل 2024، بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إطار قضائي …