وزير السياحة يبحث تطوير علاقات التعاون في مجال الإعلام السياحي مع رئيس المنظمة العالمية للصحفيين وكتاب السياحة

اهتم لقاء جمع، الأربعاء بتونس، وزير السياحة والصناعات التقليدية، محمد المعز بلحسين، برئيس المنظمة العالمية للصحفيين وكتاب السياحة، التيجاني حداد، بسبل ارساء تعاون ثنائي في مجال الإعلام السياحي في إطار تدعيم استراتيجية وزارة السياحة والديوان الوطني التونسي للسياحة للترويج للوجهة التونسية.
ويأتي هذا التعاون اعتبارا للمكانة الهامة التي تحظى بها المنظمة على المستوى الدولي، وذلك عبر الشبكة الموسعة للمنظمة من الإعلاميين والمؤثرين والكتاب المختصين في الشأن السياحي، وفق بلاغ نشرته وزارة السياحة على صفحتها على « فايسبوك ».
كما تكمن اهمية هذه المنظمة في مختلف الفعاليات والتظاهرات التي تنظمها سنويا على غرار مؤتمرها السنوي والذي يشهد مشاركة قرابة 150 من الصحفيين وكتاب السياحة من مختلف أنحاء العالم والأكاديمية السنوية للصحفيين الشبان وكذلك اجتماع المكتب التنفيذي والمكتب المديري والتي تعتزم المنظمة تنظيمها في تونس خلال الفترة القادمة من هذه السنة.
واحدثت المنظمة الدولية للصحفيين وكتاب السياحة تأسست سنة 1954 وهي تضم مئات الصحفيين والكتاب الصحفيين والمهنيين المختصين في السياحة والمنشورات السياحية من مختلف القارات. وتهدف هذه المنظمة خاصة الى تطوير مجال الأنشطة السياحية ودعم الحوار بين الثقافات والحضارات والمساهمة في نشر السلام بين الدول والحفاظ على البيئة .

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

رئيس الدولة يبحث مع وزير الخارجية الهجرة غير النظامية والمواعيد الدبلوماسية القادمة

مثلت المواعيد الدبلوماسية القادمة سواء على الصعيد الثنائي أو على المستوى متعدد الأطراف والهجرة غير …