الخطوط التونسية تمدد في عرض «الشراء المبكر» لعدد من الوجهات الأوروبية وكندا حتى 17 مارس 2024

قرّرت الخطوط التونسية التمديد في فترة المبيعات بعرض تعريفة « الشراء المبكر » لفائدة التونسيين المقيمين بالخارج وذلك حتى 17 مارس 2024، عبر نقاط بيعها ووكالات الاسفار المعتمدة استجابة للطلب المرتفع ومن اجل حسن برمجة التنقل خلال صائفة 2024.

وأضافت شركة الخطوط التونسية في بلاغ لها، الاثنين، انه بإمكان التونسيين المقيمين بالخارج، أيضا، اقتناء التذاكر في اطار هذا العرض عبر موقعها والتطبيقة الخاصة بها وعنوان الموقع هو

www.tunisair.com

ويشمل هذا العرض الخاص التونسيين المقيمين في فرنسا وإيطاليا وألمانيا والنمسا واسبانيا وبلجيكا وسويسرا والمملكة المتحدة وذلك بداية من 259 أورو، باحتساب كل الاداءات، ذهابا وإيابا، وبداية من 1499 دولار كندي، باحتساب كل الاداءات، ذهابا وإيابا من كندا.

ويمنح هذا العرض الحق للمسافرين في حمل امتعة في حدود قطعة واحدة زنة 32 كلغ في المكان المخصص للحقائب بالطائرة بالنسبة للوجهات القادمة من أوروبا فيما يمنح الحق في حمل حقيبتي أمتعة بوزن 23 كلغ لكل منها انطلاقا من كندا وحقيبة بوزن 10 كلغ في مقصورة الطائرة للوجهات المذكورة آنفا.

وأضافت الشركة ان هذا العرض، الذي اطلقته في 25 ديسمبر 2023 وانتهى يوم 31 جانفي 2024، يشمل فترة السفر الممتدة من 19 جوان الى 20 اوت 2024.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

تونس تسترجع مجموعة من القطع الأثرية من فرنسا

أعلنت وزارة الشؤون الثقافية في بلاغ لها اليوم الثلاثاء عن استرجاع تونس لمجموعة من القطع …