الرئيسية » احزاب و جمعيات » الغنوشي ينفي وجود وساطة جزائرية بين الفرقاء السياسيين في تونس

الغنوشي ينفي وجود وساطة جزائرية بين الفرقاء السياسيين في تونس

نفى رئيس حركة النهضة التونسية راشد الغنوشى، وجود وساطة جزائرية بين مختلف الفرقاء السياسيين التونسيين، وقال أن لقاءه الأخير مع بوتفليقة بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين.

وأوضح الغنوشى، فى تصريح للصحافة عقب لقائه جمعه مساء الاثنين بالأمين العام للاتحاد العام التونسى للشغل حسين العباسى، في إطار جلسات الحوار الوطنى الجاري بتونس “لا توجد هناك وساطة جزائرية بين مختلف الفرقاء السياسيين فى تونس “.

وقال عن لقائه الأخير مع الرئيس بوتفليقة بالجزائر العاصمة، أن زيارته للجزائر الأسبوع الماضى جاءت بعد دعوة من قبل حركة النهضة الجزائرية لحضور مؤتمرها الوطنى الخامس، مضيفًا أن لقاءه بوتفليقة بحث سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين .

وأشار فى السياق ذاته إلى أنه جمعته على هامش الزيارة، إضافة إلى بوتفليقة، لقاءات مع الوزير الأول عبد الملك سلال، ورئيس مجلس الأمّة عبد القادر بن صالح، وتم التشاور حول تطوير العلاقات التونسية الجزائرية فى المجالات الاقتصادية والأمنية والثقافية، وقال أن الجزائر عازمة على تحصين المسار الانتقالي لتونس.

الشروق الجزائرية

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

حمة الهمامي: الجبهة الشعبية ستتوجه للانتخابات بقائمات مستقلة وجبهة الإنقاذ لن تكون جبهة انتخابية

قال رئيس حزب العمال حمة الهمامي  أن الجبهة الشعبية ستتوجه للانتخابات التشريعية بقائمات مستقلة وستقدم مرشحها الخاص للانتخابات …

%d مدونون معجبون بهذه: