الرئيسية » الوطن نيوز » أحداث وطنية » تشييع جثمان أنور السكرافي الشاب المتوفى في المواجهات بين الأمن ومعتصمي الكامور

تشييع جثمان أنور السكرافي الشاب المتوفى في المواجهات بين الأمن ومعتصمي الكامور

تمّ ظهر اليوم في ولاية تطاوين تشييع جنازة الشاب أنور السّكرافي الذي توفّي أمس إثر تعرّضه للدّهس من سيارة أمنية في مواجهات المعتصمين مع القوات الأمنية في منطقة الكامور، إلى مثواه الأخير بمقبرة “العرقوب” من معتمدية البئر الأحمر، بعد تنظيم موكب تأبين في ساحة الشعب وسط مدينة تطاوين بحضور جموع غفيرة من المواطنين.

وعلى صعيد متّصل فإن الشاب عبد الله العوّال الذي أصيب أمس في عينه بقنبلة مسيلة للدّموع في المصادمات التي جرت قبالة مقر ولاية تطاوين بين المعتصمين الذين اقتحموا المقر وقوات الأمن التي تصدّت لهم وأخرجتهم منه، فإنّ حالته الصحيّة مستقرّة ويخضع للعناية المركّزة في المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس، حسب ما أكّده أخوه لمراسل وكالة تونس افريقيا للأنباء.

من جهة أخرى عادت الحركة البطيئة في المعبر الحدودي ذهيبة-وازن بعد إزالة الحاجز التّرابي الذي وضعه المحتجون لقطع الطريق الرّابطة بين مدينة ذهيبة والمعبر.

ويشار إلى وفدين الأول عن حركة النهضة يرأسه القيادي في الحزب عبدالكريم الهاروني والثاني يمثّل الرابطة التونسية عن الدفاع عن حقوق الإنسان قد حلاّ صباح اليوم بمدينة تطاوين، وذكر الهاروني في تصريحات إعلامية أن الوفد تحوّل إلى المنطقة للمساهمة في تهدئة الأوضاع فيما أكّد عضو من الرابطة أن الوفد تحوّل للتحقيق في سلسلة الأحداث التي شهدتها أمس مدينة تطاوين ومنطقة الكامور.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

تسجيل الهريسة على قائمة التراث العالمي لليونسكو

أقرّت اللجنة الدولية الحكومية لليونسكو في دورتها 17 المنعقدة بمدينة الرباط المغربية من 28 نوفمبر …