الرئيسية » رياضة » تونس مرشحة لتمثيل إفريقيا في مونديال 2019

تونس مرشحة لتمثيل إفريقيا في مونديال 2019

يمثل مراد المبروك احد دعائم المنتخب التونسي لكرة السلة وابرز ورقاته في التصفيات الافريقية من اجل الترشح لكاس العالم 2019 بالصين والتي سيشارك فيها المنتخب التونسي ضمن المجموعة الاولى التي تضم غينيا وجنوب افريقيا والكامرون.

وقال مراد المبروك في تصريح نقله موقع (فيبا) انه لم يشارك في مونديال 2010 لكنه يسعى جاهدا الى ان يكون مع منتخب بلاده في مونديال 2019 بالصين.

واضاف احد صانعي تتويج النجم الرادسي بلقب البطولة الوطنية في الموسم الحالي ان المنتخب سيعمل جاهدا من اجل العودة الى المونديال بعد اخر مشاركة له في عام 2010 وان اللاعبين يعرفون جيدا اهمية المشاركة في المونديال.

كما اكد على انه رغم احتمال غياب كل من صالح الماجري ومايكل رول عن التصفيات الا ان المنتخب سيدافع عن حظوظه في الترشح بكل جدية .

وفي تعليقه عن المجموعة التي يخوض ضمنها المنتخب التصفيات قال المبروك ان المنتخب الكامرون فريق كبير يملك لاعبين ممتازين وقد سبق للمنتخب التونسي ان تبارى معه في اطار التحضيرات لكاس امم افريقيا افروباسكيت 2015 مضيفا ان منتخب الكامرون اذا حضر بكل لاعبييه البارزين سيكون من بين الخماسي الذي سيمثل القارة الافريقيىة في مونديال الصين 2019 وقال انه لا يملك معلومات كثيرة عن منتخب غينيا اما بالنسبة لمنتخب جنوب افريقيا فقد سبق للمنتخب التونسي ان لعب معه في عام 2011 وفاز عليه ومن جهة اخرى رشح مراد المبروك منتخبات انغولا وتونس والسنغال نيجيريا والكامرون لتمثيل افريقيا في مونديال الصين 2019.

المصدر: وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

بعد إعلانهم التمديد في الإضراب بأسبوع إضافي: وزارة العدل تؤكد مواصلة الاقتطاع من أجور القضاة

ذكرت وزارة العدل، في بلاغ لها الاحد، بمواصلة تنفيذ اجراءات الاقتطاع من اجور القضاة المضربين …