الرئيسية » أحداث وطنية » سفيان بن فرحات : “منزلي تعرّض للسرقة يوم أمس وحاولوا قتلي منذ أسبوعين.. وأنا في خطر”

سفيان بن فرحات : “منزلي تعرّض للسرقة يوم أمس وحاولوا قتلي منذ أسبوعين.. وأنا في خطر”

تحدثَ اليوم الخميس الصحفي سفيان بن فرحات عن عملية السرقــة التي طالت منزلــه عشية أمس الاربعاء 20 نوفمبر 2013, وقال بن فرحات فى تصريح لشمس أف أم يبدو أن الشخص الذي دخلَ منزلي هو بمثابة “الشبـحوفق تعبيره.

وأَضاف “فى الآونة الأخيرة لاحظتُ حضورا مكثف لسيارة بيضاء اللون تحُوم حول المنزل الذي أقطن به بالضاحية الجنوبية ،قبل أن أسجلَ صباح الامس غياب سيارة الدورية الامنية التي تؤمن عادة حياتي وحياة عائلتي “.

قبل أن يُضيفَ قائلا “وبالامس تسلل مُحترفين الى منزلي بين الساعــة الثالثة والخامسة مساءا بعد أن قاموا بخلع الباب الحديدي ،وسرقـوا بعض المحتويات التي تضمنت خاصة “السيستام” التابع لكاميرات المراقبة المحيطة بمنزل بن فرحات والذي يحتوي بدوره على كل الصور المُخزنة بداخله .

كما تم العبث بكل الوثائق الخاصــة به وبزوجته وفق تعبيره ،وابدى بن فرحات استغرابه من انقطاع الكهرباء على النزل الواقع بقرب منزله والذي مرتبط هو الاخر بكميرات مراقبة فى نفس المدة الزمنية التي تمت فيها عملية السرقة .

وشدد سفيان بن فرحات على أن ما حدث هو بمثابة الرسالــة التي أرادوا تبليغها له ،مستشهدا بتسلسل الاحداث التي عاشها فى الاونة الاخيرة.

وفى نفس التصريح أقرَ بن فرحات بان والي الجهة أعلمُه أنه قد تمّ القبض مؤخرا على أشخاص كانوا يترصدون منزله ،واضاف منذ 10 أيام تلقيتُ اتصال من رئيس المنطقة ورئيس مركز الشرطــة والناطق الرسمي بإسم وزارة الداخلية محمد علي العروي ،ومن غرفة العمليات بالداخليةقالوا لي “سمعنا بيك تقتلت “.

واضاف وعندما سألتهم عن مصدر هذه المعلومة ،أبلغوني أنالخبر موجود على موقع التواصل الاجتماعي” الفايسبوك” ،مضيفا وبعد بحث دام ساعات أنا وزملائي لم نجد أي أثر لمثل هذا الخبر ” في اشارة الى أن مصدر المعلومة ليس “الفايسبوك“.

واضاف بن فرحات “هم أنفسهم جاءتهم معلومات فى اشارة الى الأمنيين, مفادها أنهم حاولوا قتلي منذ أسبوعين ،مضيفا “هناك مؤشرات تؤكد أنني فى خطر ” خاصة وأنه تعرض وفق تأكيده لــ 4 محاولات قتل سابقاً“.

 

شمس أف أم

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

تسجيل 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تونس

 أعلنت وزارة الصحة أنه بتاريخ 28 مارس 2020، تم تسجيل 34 حالة إصابة جديدة من …