سوسة: إطارات ديوان الخدمات الجامعية للوسط يحتفلون بحصولهم على مقياس المواصفة والمعايير الخاصة “إيزو 9001”

انتظم اليوم الجمعة 01 مارس 2024، بالمطعم الجامعي بالقطب التكنولوجي بسوسة، موكب الاحتفال بالإعلان الرسمي لحصول ديوان الخدمات الجامعية للوسط على مقياس المواصفة والمعايير الخاصة “إيزو 9001” نسخة 2015، وذلك في إطار برنامج دعم جودة الخدمات الجامعية  PAQ-PROOUES.

وأكّد المدير العام لديوان الخدمات الجامعية للوسط، محسن الفازع، في تصريح إعلامي على هامش هذا الاحتفال، التزام ديوان الخدمات الجامعية للوسط بالعمل المتواصل للارتقاء بجودة الخدمات الجامعية المسداة في ما يتعلق بالإطعام والسكن الجامعيين والإحاطة النفسية والصحية وكذلك بالأنشطة الثقافية والرياضية والمنح والقروض والمساعدات الاجتماعية.

وأفاد الفازع بأنّ هذا الاستحقاق جاء بفضل تضافر جهود إطارات الديوان الذين عملوا على هذا البرنامج منذ أواخر 2021 مشيرا إلى أنّه مموّل من طرف البنك الدولي بقيمة تناهز الـ 100 ألف دينار.

وأضاف الفازع أن الديوان قد انخرط كذلك في مقياس المواصفة والمعايير الخاصة بالمطاعم الجامعية “إيزو 22000” وكذلك بالسلامة المعلوماتية “إيزو 27001”.

يشار إلى أن ديوان الخدمات الجامعية للوسط يمتد على 6 ولايات وهي سوسة والمنستير والمهدية والقيروان وسيدي بوزيد والقصرين ويشرف على 41 مؤسسة جامعية و22 حيّا ومطعما و6 مراكز ثقافية بمعدل مركز عن كلّ ولاية.

هدى القرماني

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

قضية الجيلاني الدبوسي: بطاقة إيداع بالسجن ضد وكيل عام سابق لدى محكمة الاستئناف بتونس

أصدر عميد قضاة التحقيق اليوم الإثنين 15 أفريل 2024، بطاقة إيداع بالسجن ضدّ إطار قضائي …