الرئيسية » العالم نيوز » صحافية فلسطينية تطلب يد الرئيس الفلسطيني للزواج

صحافية فلسطينية تطلب يد الرئيس الفلسطيني للزواج

طلبت صحافية فلسطينية على صفحتها على موقع فيسبوك الزواج من الرئيس الفلسطيني محمود عباس حتى تستطيع “تحقيق طموحها واحلامها”، في رسالة تحمل احتجاجا قاسيا على الاوضاع المعيشية في البلاد اكثر من كونها عرضا حقيقا للزواج.

وقالت الصحفية ايمان الهريدي (28 عاما) في رسالتها “انا المواطنة ايمان محمد هريدي، أبلغ من العمر 28 عاما، وابنة مواطن يحلم بعيش كريم، أعمل صحافية في تلفزيون فلسطين، أتقدم بطلب الزوج من فخامتكم، حتى احظي بحياة كريمة، وبمعاملة انسانية من قبل المجتمع”.

واوضحت ان سبب طلبها الزواج من عباس “حتى استطيع ان احقق طموحي وأحلامي، وأحلام الكثير من الشبان من جيلي بوظيفة كريمة وتسهيلات لحياتهم في ظل واقع اقتصادي مرير متوج ببطالة مستشرية”.

واضافت “انا لست ابنة رجل له نفوذ أو سلطان، انا ابنه رجل عادي افتخر به، لكن الواقع الفلسطيني جعلني على يقين ان الحياة والوظيفة الكريمة والامتيازات الاجتماعية والاقتصادية وحتى السياسية هي فقط لعائلة المسؤول، وأصبحت الواسطة هي السبيل للعيش”.

وتابعت في رسالتها التي بدت كنوع من الاحتجاج على الوضع القائم “فخامة الرئيس، انا لدي مؤهلات علمية واملك الخبرات لكن ابن المسؤول (..) يحظى بكل شيء، والأبواب موصدة امام ابناء المواطن العادي، فخامة الرئيس ارجوك ان تضع حدا لذلك في مؤسساتكم الرسمية وغير الرسمية، ارجوك ان تحتضن شبابنا الفلسطيني الذي يفكر مرارا وتكرار بالهجرة، ارجوك ان تمنع الاستخفاف بعقولنا، ارجوك ان تقف معنا وتعزز انتماءنا لقضيتنا حتى نستطيع محو فكرة +ابن المسؤول+ في واقعنا المرير”.

أ ف ب

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية عن 96 عاماً.. وتشارلز الثالث يخلفها

أعلنت العائلة المالكة البريطانية وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر يناهز 96 عاماً في قصر …