الرئيسية » رياضة » طارق ذياب لنبيل معلول: أنت شخص فاشل و أكبر كذبة وكارثة في تاريخ الكرة التونسية

طارق ذياب لنبيل معلول: أنت شخص فاشل و أكبر كذبة وكارثة في تاريخ الكرة التونسية

أعرب وزير الشباب والرياضة طارق ذياب في حوار خلال زيارته للدوحة للمشاركة في المؤتمر الدولي للرياضة عن استنكاره من تصريحات مدرب المنتخب الوطني السباق نبيل معلول على القناة التونسية واصفا اياه بالفاشل والخائن، وواصفا محاولاته بالدفاع على رئيسه السابق سليم شيبوب ”بالمحاولة الحقيرة لتلميع صورته”.

وتساءل طارق ذياب في حواره عن سبب ظهور نبيل معلول بصفة محلل رياضي والحال انه شخص فاشل أطرد 5 مرات من خطته كمدرب آخرها مع المنتخب التونسي امام نظيره الرأس الخضر قائلا: ”لم يحصل في تاريخ تونس ان ينهزم المنتخب الوطني امام الرأس الأخضر فكيف يقع استدعاء هذا الرجل في استوديوهات الجزيرة ليحلل المباريات ويقدم رأيه فيها ”.

وأضاف :”من المفروض ان يختفي نبيل معلول من وسائل الإعلام وعدم الإعتماد على التحاليل الرياضية التي يقدمها وهو شخص أثبتت الأيام أنه فاشل وألوم قناة الجزيرة التي تحرص على ظهوره.”

واستنكر وزير الرياضة ظهور اسم الترجي في الكتاب الأسود مؤكدا أن اقحامه بهذه الطريقة هو خطأ فادح، مشيرا الى انه من المفروض ذكر اسم سليم شيبوب الذي يمثل منظومة الفساد ولا علاقة للترجي كنادي بأفعال مارسها صهر رئيس المخلوع.

وسخر طارق ذياب من دفاع نبيل معلول عن سليم شيبوب حينما قال إن ذكر سليم شيبوب هو خط أحمر متسائلا عن السبب الذي يضع رجلا ارتبط اسمه بمنظومة فساد واختلس ما يقارب 1000 مليار وفر الى دولة الإمارات محل دفاع شرس من نبيل معلول ان كان الأخير لا يشترك معه في نفس خانة الفساد!؟.

وقال طارق ذياب ” نبيل معلول لم يحترم الثورة والشهداء وهو يعد اكبر كذبة في تاريخ الكرة التونسية وأكبر كارثة” وتابع ”الثورة قادها الشرفاء…ومات فيها الشهداء…واستغلها الجبناء…وهؤلاء الجبناء هم في البلاتوهات التلفزية”!!.

موزاييك أف أم

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

اليوم الثاني لملتقى تونس الدولي لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة : تونس ترتقي إلى صدارة الترتيب العام ب24 ميدالية من بينها 11 ذهبية

تمكن الرياضيون التونسيون من الظفر ب8 ميداليات ذهبية و3 فضية و2 برونزية خلال اليوم الثاني …

%d مدونون معجبون بهذه: