الرئيسية » الوطن نيوز » نادي لوزان السويسري لكرة القدم يختار طبرقة لتحضيراته الشتوية

نادي لوزان السويسري لكرة القدم يختار طبرقة لتحضيراته الشتوية

يحل غدا الاثنين 9 جانفي بتونس نادي لوزان السويسري لكرة القدم للدخول في تربص تحضيري بالمركب السياحي و الرياضي “لاسيقال”.
و يعتبر حلول الفريق السويسري بمدينة طبرقة حدثا متميزا من شأنه ان يسهم في الترويج السياحي و الرياضي للجهة خصوصا و لتونس عموما باعتبار اهمية البنية التحتية الرياضية في هذا المركب السياحي.
و في هذا الإطار أكد رفيق قرّاج مدير التسويق “بمركب لاسيقال” العمل على الارتقاء بالسياحة الرياضية بجهة طبرقة خاصة مع توفر البنية الأساسية الرياضية الملائمة و القادرة على استقطاب اكبر الفرق و المنتخبات الرياضية.
و في الإطار ذاته يحتضن المركب الرياضي لاسيقال تربصات ثلاث منتخبات أفريقية هي السنغال و موريتانيا و مدعشقر و ذلك تحضيرا لكأس امم أفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها الجزائر من 14 جانفي إلى 3 فيفري 2023.
و قد عبرت هذه الوفود الرياضية عن رضاها التام على سير التحضيرات و ما وجدته من ظروف ملائمة. حيث أكد رئيس الوفد السنغالي انه سيعمل على أن تكون طبرقة إحدى المحطات التحضيرية للمنتخب السنغالي الأول الحائز على كاس امم أفريقيا 2022 و بكامل نجومه.
كما يشهد المركب الرياضي بحمام بورقيبة حضور منتخب النيجر الذي يواصل تحضيراته لكأس امم أفريقيا بالجزائر وقال المندوب الجهوي للسياحة طبرقة عين دراهم عيسى المرواني ان هذه الوفود الرياضية تعد افضل سفراء لبلدانها بما ينعكس ايجابيا على الترويج للجهة كوجهة سياحية و خاصة لدى الحريف السويسري. .
و كان القطب السياحي طبرقة عين دراهم قد شهد خلال الاشهر الفارطة توافد عدد من الفرق الجزائرية و الخليجية و تنظيم عدة تظاهرات وطنية و اقليمية و آخرها البطولة العربية للغولف في ديسمبر 2022.
أبو رهام

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

شبكة مراقبون: «حملة انتخابية ضعيفة في الدور الثاني من الانتخابات التشريعية»

أكّد تقرير شبكة « مراقبون » حول ملاحظة الحملة الإنتخابية للدّور الثاني للانتخابات التشريعية (29 …