وزير الداخلية يؤبّن ناظر الأمن أول الشهيد محمد عبد المجيد عتيق

تولّى وزير الداخلية، كمال الفقي، اليوم الخميس بمقر الإدارة العامة لوحدات التدخل ببوشوشة، تأبين ناظر الأمن أول، محمد عبد المجيد عتيق، التابع للفوج الوطني لمجابهة الإرهاب والذي استشهد في العملية الإجرامية التي شهدتها جزيرة جربة يوم الثلاثاء 9 ماي 2023.
وقد ترحّم وزير الداخلية، وفق مقطع فيديو نشرته صفحة الوزارة على موقع الفايسبوك، على روح الفقيد، الذي استشهد « إثر اعتداء غادر أثناء تأدية واجبه المهني »، قائلا إنه « ضحّى في سبيل إعلاء راية الوطن العزيز وفي سبيل الدفاع عن مؤسسات الدولة وشعب تونس العظيم ».
وأكد الوزير أن « فقدان شهداء المؤسسة الأمنية الأبرار الذين ضحوا بحياتهم في سبيل عزة تونس وسلامتها، لن يزيدنا إلا شجاعة وإصرارا على دحر جذور الإرهاب الجبان والقضاء عليه نهائيا، حتى تنعم تونس بالأمن والسلام ».
وبعكما ترحّم على أرواح شهداء الإدارة العامة لوحدات التدخل والمؤسسة الأمنية، متوجّها بأحر عبارات التعازي والمواساة إلى عائلة الشهيد محمد عبد المجيد عتيق، وزملائه.
وقد حضر موكب التأبين، الذي انطلق بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، زملاء الشهيد، من الأمنيين وعدد من أقربائه وأفراد عائلته، ليتم لاحقا حمل جثمانه على متن سيارة تابعة للفوج الوطني لمجابهة الإرهاب، وسط الزغاريد والتكبير.

وات

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية يجري تحويرا جزئيا على الحكومة

قرّر رئيس الجمهوريّة قيس سعيّد، اليوم السبت، إجراء تحوير جزئي على الحكومة، عين، بمقتضاه: – …