الرئيسية » الوطن نيوز » أحداث وطنية » وزير الدفاع يعلن فتح تحقيق قضائي حول تصريحات قائد عسكري ليبي

وزير الدفاع يعلن فتح تحقيق قضائي حول تصريحات قائد عسكري ليبي

قال وزير الدفاع الوطني، فرحات الحرشاني في تعليقه على تصريحات المتحدث باسم الجيش الليبي بخصوص قيام عقيد في الإستخبارات القطرية يعمل في تونس بتحويل أموال للإرهابيين بليبيا، إن هناك تحقيقات سيتم فتحها للتثبت من هذه التصريحات.

وأكد الحرشاني على هامش اختتام الدورة الاستثائية الثانية الخاصة برؤساء التحرير وسائل الإعلام الوطنية المنعقدة من 31 ماي إلى 9 جوان 2017 أنه سيتم تتبع كل ما من شأنه أن يمس من أمن تونس كما جاء في موقع إذاعة “جوهرة أف أم”.
وكان المتحدث باسم الجيش الليبي، أحمد المسماري قد اتهم خلال مؤتمر صحفي قطر بتمويل الجماعات الإرهابية في ليبيا، وذلك بعد قرار كلّ من الإمارات ومصر والسعودية والبحرين و مصر و ليبيا وغيرها من الدول قطع العلاقات مع قطر على خلفية اتهامها بدعم الإرهاب.

وأعلن الحرشاني أن الوضع الأمني مستقر، مؤكدا أن تونس قطعت أشواطا هامة في حربها على الإرهاب مضيفا أن التهديدات الإرهابية ما زالت قائمة، خاصة في ظل عدم استقرار الأوضاع في ليبيا، وهو ما يدعو إلى مزيد الحذر واليقظة.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

جامعة البلديات تصدر وثيقة توجيهية لرؤساء البلديات وأعضاء المجالس المنتخبة والإطارات البلدية المترشحين للانتخابات التشريعية

اصدرت الجامعة الوطنية للبلديات وثيقة توجيهية لفائدة رؤساء البلديات وأعضاء المجالس المنتخبة والإطارات البلدية الذين …