ألفة بن رمضان تفتتح فعاليات مهرجان بومخلوف الدولي يالكاف

افتتح مهرجان بومخلوف الدولي يالكاف دورته الثامنة و الاربعين و التي تتواصل إلى الثامن عشر من الشهر الجاري بحفل للفنانة التونسية الفة بن رمضان و رافقتها خلاله الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو يوسف بلهادي.

و قدمت الفنانة الفة بن رمضان التي قادتها جولتها هذه السنة إلى عدد من المهرجانات في مختلف الجهات باقة متنوعة من الأغاني التي جمعت بين الأغنية التونسية و الشرقية إضافة إلى جديدها الفني و عدد من الأغاني الطربية التي تفاعل معها الجمهور الحاضر.

و قالت الفة بن رمضان خلال الندوة الصحفية التي تلت هذا الحفل ان “جميع الظروف كانت ملائمة لانجاح السهرة و خاصة تفاعل الجمهور الحاضر”.

و عن جديدها الفني صرحت الفة بن رمضان انها “بصدد تحضير اغاني جديدة ستتعامل خلالها مع عدد من الشعراء و الملحنين العرب و هي خطوة ستمكنها من الانتشار اكثر في الوطن العربي”.

و بدوره تحدث مدير الدورة عماد المديوني عن الصعوبات التي واجهتها هيئة المهرجان و التي لم تمنعها من “وضع برنامج متنوع يستجيب لتطلعات الجمهور رغم ضعف ميزانية الدورة”. و دعا المديوني الجمهور إلى معاضدة جهود الهيئة لانجاح الدورة الحالية”.

و سيكون جمهور المهرجان على موعد خلال الدورة الحالية مع عدد من العروض المسرحية و الفنية اهمها عرض” الديفا” أمينة فاخت و عرض الزيارة لسامي اللجمي و العرض الشبابي مع “كازو” و عرض الاختتام مع الفنان محمد الجبالي إضافة إلى عروض تنشيطية و أخرى للأطفال .

أابو إسراء

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

رئاسية 2024 : قواعد الحملة الانتخابية وإجراءاتها

انطلقت اليوم السبت الحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المقرر تنظيمها يوم 6 أكتوبر المقبل وتدوم 21 …