سوسة: استكمال توزيع المواد الانتخابية على 193 مركز اقتراع بالجهة

استكملت الهيئة الفرعية للانتخابات بسوسة اليوم السبت 05 أكتوبر 2024 استعداداتها اللوجستية لعملية الاقتراع ضمن الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها غدا الأحد بتوزيع المواد الانتخابية الحساسة والمكتبية على 193 مركز اقتراع بكامل الجهة.

ومن المنتظر أن يتوجه 549 ألفا و571 ناخب وناخبة نحو صناديق الاقتراع لاختيار مرشحهم من بين المترشحين الثلاثة (العياشي الزمال رقم 1 وزهير المغزاوي رقم 2 وقيس سعيد رقم 3) في 516 مكتب اقتراع داخل ولاية سوسة.

وقد تمّ تكوين 2139 شخصا بين رؤساء ومساعدين وأعضاء سيسهرون على تأمين العملية الانتخابية فضلا عن 32 مراقبا محلفا سيتكفلون بمراقبة هذه العملية في الجهة.

يذكر أن الهيئة الفرعية للانتخابات بسوسة قد سجلت طيلة فترة الحملة الانتخابية والتي اختتمت أمس الجمعة بعد أن كانت انطلقت يوم 14 سبتمبر الماضي 3 مخالفات متصلة بتمزيق معلقة انتخابية وبممارسة أنشطة دعائية لم يقع الإعلام عنها.

كما سجلت الجهة قيام كل من المترشح رقم 2، زهير المغزاوي، ومنسقي وأنصار حملة المترشح رقم 3، قيس سعيد، بأنشطة دعائية ركزت بالخصوص على الاتصال المباشر مع المواطنين في حين غابت أنشطة الحملة الانتخابية للمترشح رقم 1، العياشي الزمال.

هذا وسيتم الإعلان عن نتائج الدور الأول للانتخابات الرئاسية في أجل أقصاه الأربعاء 9 أكتوبر الجاري.

هدى القرماني

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

رئاسية 2024/ ثلاث جمعيات مھتمة بالشأن الانتخابي: 79 بالمائة من أنشطة الحملات الانتخابية اقتصرت على الاتصال المباشر

لاحظت ثلاث جمعيات مھتمة بالشأن الانتخابي، وھي “المركز التونسي المتوسطي” و”شباب بلا حدود” و”ائتلاف أوفياء …