سوسة: تنظيم أيام الامتياز التجاري

ببادرة من مؤسسة الامتياز التجاري “وي فرانشيز” ، نظّمت غرفة التجارة والصناعة للوسط، والمكتب الجهوي لمنظمة الأعراف كوناكت، اليوم الخميس 6 جوان 2024، بمدينة سوسة، تظاهرة أيام الامتياز التجاري.

ويندرج هذا الملتقى، كما أفاد رئيس غرفة التجارة والصناعة للوسط، نجيب الملولي، موقع “بلادي نيوز”، في إطار التعريف بمنظومة الفرانشيز ودورها في دفع التنمية الاقتصادية إلى جانب التحسيس بأهمية اعتماد هذه الآلية لتحفيز الاستثمار ودفع المبادرة واحداث مواطن شغل بالجهات.

واعتبر الملولي هذه الآلية فرصة ثمينة للمستثمرين والباعثين الشبان للتواصل مباشرة مع أصحاب العلامات التجارية والأطراف المتدخلة بالمنظومة لاكتشاف الفرص المتاحة ضمن هذه الشبكة المانحة للمشاريع والاستغلال تحت التسميات الأصلية والتعرف إلى سبل الانتفاع بالامتياز التجاري الذي يمكنهم من اكتساب المهارات والخبرات وتفادي المخاطر عند تسيير مشاريع تجارية وخدماتية بعلامات تجارية محلية ووطنية وحتى دولية.

وذكر الملولي أنّ هذه العلامات التجارية تختص أساسا في الصناعت الغذائية وصناعة الأثاث ووكالات الأسفار والوكالات العقارية ومراكز الترفيه والألعاب.

وقد تمّ بهذه المناسبة توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة التجارة والصناعة للوسط ومؤسسة الامتياز التجاري بهدف تدعيم التعاون بين الجانبين من أجل مزيد ادماج هذه الشركة من جهة والتعريف بالفرص الاستثمارية الواعدة للعلامات التجارية محلية كانت أو أجنبية.

هدى القرماني

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

التليلي المنصري: مع انطلاق الحملة الانتخابية…تخصيص 6900 مكانا لتعليق بيانات المترشحين.

افاد الناطق الرسمي باسم الهيئة العليا المستقلة للانتخابات محمد التليلي المنصري انه تم تخصيص 6900 …