الرئيسية » أحداث وطنية » 14 صوتا لمحمد الناصر و 4 لأحمد المستيري والنهضة والتكتل يهدّدان بالعودة إلى المجلس التأسيسي

14 صوتا لمحمد الناصر و 4 لأحمد المستيري والنهضة والتكتل يهدّدان بالعودة إلى المجلس التأسيسي

قال رئيس الحزب الجمهوري المغاربي محمد البصيرى ان المرشح لرئاسة الحكومة  محمد الناصر حاز على 14 صوتا مقابل 4 أصوات لأحمد المستيرى.  وأضاف بوعبدلي في تصريح لموزاييك أن حزبي النهضة و التكتل يهددان بالعودة إلى المجلس التأسيسي للحسم في اتخاذ القرار.

وأكدت مراسلة موزاييك مساء اليوم الجمعة ان المرشح لرئاسة الحكومة محمد الناصر الذي تحصل على 14 صوتا مقابل 4 أصوات لأحمد المستيري جعل من حزبي النهضة و التكتل يهددان بالعودة إلى المجلس التأسيسي للحسم في اتخاذ القرار.

ووفق مصادر من حزب التكتل فإن اقتراحا من رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي بضرورة الفصل في المسألة بين المرشحين عبر المجلس التأسيسي مما دعا عدد من الأحزاب المنتمية لجبهة الإنقاذ باستثناء الحزب الجمهوري بالتهديد بالانسحاب من الحوار الوطني . ويذكر انه غدا وفي حدود منتصف الليل هو آخر أجل للإعلان عن رئيس الحكومة وفق ما جاءت به خارطة الطريق. ­

وقال رئيس الحزب الجمهوري المغاربي محمد البصيرى بوعبدلي في تصريح لموزاييك أنه سيتحول الليلة شخصيا للقاء المرشح لرئاسة الحكومة  أحمد المستيرى لتحذيره من المتاجرة باسمه من قبل حركة النهضة و حزب التكتل و إقناعه بعدم قبول المنصب نظرا لتقدمه في السن وما ينجر عن ذلك من تهديد بالمس من تاريخه و نضاله.

موزاييك أف أم

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

تسجيل 34 إصابة جديدة بفيروس كورونا في تونس

 أعلنت وزارة الصحة أنه بتاريخ 28 مارس 2020، تم تسجيل 34 حالة إصابة جديدة من …