التيار الديمقراطي يبدأ حملته الانتخابية من مدينة سوسة

اختار حزب التيار الديمقراطي انطلاق حملته الانتخابية لبلديات 2018 اليوم السبت 14 أفريل 2018 باجتماع شعبي في مدينة سوسة بحضور قيادات الحزب تحت شعار صوتك يصلّح بلديتك.

وعن البرنامج الانتخابي لقائمة سوسة قال مجدي بن غزالة رئيس القائمة أنه بالإضافة إلى المهام الطبيعية للبلدية المتمثلة في اصلاح الطرقات وفض مشكل الازدحام المروري وإيجاد حلّ لتلوث الشواطئ وغيرها فإنهم سيركزون على البعد الاجتماعي وخاصة البعد التربوي باعتبارهم حزبا ذا مرجعية اجتماعية.

كما سيقع التركيز على البعد السياحي بخلق ديناميكية سياحية ثقافية تسعى أساسا إلى إعادة الاعتبار للمدينة العتيقة وإعطاء جزء من الميناء كمرحلة أولى الطابع السياحي.

وسيكون للبنية التحتية الرياضية أهمية في برنامج قائمة التيار عبر التسريع بتركيز المسبح الأولمبي وتركيز أكثر ما يمكن من ملاعب الأحياء إضافة إلى مسألة تأطير الشباب.

يذكر أنّ الحملة الانتخابية للتيار الديمقراطي ستشمل 5 بلديات في ولاية سوسة.

كما سيدخل التيار الديمقراطي في هذه الانتخابات بأكثر من 69 قائمة حزبية و3 قائمات ائتلافية وقائمات مستقلة مدعومة من التيار الحزب.

تعليقات

عن Houda Karmani

شاهد أيضاً

محمد زيتونة: فتح تحقيق ضد مقدمة برنامج بإذاعة خاصة يأتي على خلفية مخالفة قرار منع التداول في قضية « التآمر على أمن الدولة »

قال الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بتونس، محمد زيتونة، أن النيابة العمومية أذنت للفرقة المركزية …