الرئيسية » غير مصنف » محمد الهنتاتي: فريد الباجي يريد تصفيتي بعد شهادتي ضدّه بالتحريض على قتل عنصر من جماعة التبليغ…وسأقاضيه

محمد الهنتاتي: فريد الباجي يريد تصفيتي بعد شهادتي ضدّه بالتحريض على قتل عنصر من جماعة التبليغ…وسأقاضيه

قال الشيخ،محمد الهنتاتي في تصريح لـ “جوهرة أف أم” إن فريد الباجي يريد تصفيته جسديا وذلك بعد أن شهد ضدّه في قضية التحريض على قتل فوزي المحمدي المنتمي لشق الاستنقاص من جماعة الدعوة والتبليغ.

وشرح الهنتاتي أنه سيقاضي فريد الباجي على خلفية التصريحات التي أدلى بها أمس في محكمة سوسة والتي قال فيها إنه شهد ضدّه زورا وأنه أراد تسييس القضية والتي وصفها المشرع التونسي بالجريمة.

وأضاف الهنتاتي: “الرجل يدعو الى التكفير والاقتتال العقائدي والطائفي وقد ردّد ذلك تكرارا امامي وأمام آخرين و قد اتهمني وقال اني شهدت شهادة زور وضمّن كلامه برسالة تهديد عندما قال يجب القضاء عليه نهائيا وهو ما اعتبره إشارة واضحة لأتباعه بقتلي.”
ويذكر أن قاضي التحقيق بالمكتب الخامس بالمحكمة الابتدائية بسوسة قد أصدر قرار ختم البحث في القضية التحقيقية عدد 608 المتعلقة بمقتل فوزي المحمدي المنتمي لشق الاستنقاص من جماعة الدعوة والتبليغ.

وتم توجيه تهمة القتل العمد مع سابقية القذف لكل من رضوان بن خليفة وزبير القبودي وسالم رقايقية وتهمة المشاركة والقتل العمد مع سابقية القصد والتحريض للشيخ فريد الباجي،علما وأنه قد تم  احالة القضية على دائرة الاتهام والإبقاء على الشيخ فريد الباجي في حالة سراح.

المصدر: جوهرة أف أم

تعليقات

عن taieb

شاهد أيضاً

التونسي رشيد العلاني يتحصل على المرتبة الثالثة في مسابقة دبي لحفظ القرآن الكريم

تحصل القارئ التونسي رشيد العلاني على المرتبة الثالثة في جائزة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم …

%d مدونون معجبون بهذه: